أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

معرض الأزياء الشرقية يحط الرحال بمراكش في نسخته السابعة والثلاثين


المراكشي - الاثنين 14 يونيو 2021



أعلن منظمو “معرض الأزياء الشرقية” (أوريانتال فاشن شو)، عن اختيار مدينة مراكش لتنظيم النسخة الـ 37 التي ستقام يومي 18 و 19 يونيو الجاري تحت شعار "الترويج للتراث السياحي المغربي".
 

ويعتبر هذا المعرض لمؤسسته الفرنسية المغربية "هند جودار" ومقره بباريس، الحدث الدولي الأبرز في عالم الموضة الذي يحتفي بالأزياء الشرقية الراقية ويحلق عاليا بالإبداع المغربي، والذي حصل على اعتراف كبريات عواصم الموضة عبر العام من باريس إلى دبي مرورا بلندن واسطنبول و موسكو و باكو، قبل أن يحط الرحال بمراكش هذا الموسم.

 

ويأتي تنظيم هذا الحدث الفني "في وقت يعرف فيه العالم تباطؤا كبيرا، تميز بندرة عروض الأزياء بشكل كبير"، ويعتزم المنظمون حسب بلاغ لوسائل الإعلام "عرض الأزياء الشرقية و تكريم مصممي الأزياء المخلصين الذين، على الرغم من هذه الفترة الصعبة، لم يتوقفوا عن الإبداع والابتكار"، وأكد ذات المصدر أن" هذه النسخة من OFS ستدافع عن ألوان التنوع الثقافي".

 

وسيكرم الحدث محمد الصغير الملقب بأستاذ مصفف الشعر في القاهرة، والذي كان عضوا في الجهاز التنظيمي "لمعرض الأزياء الشرقية"، والذي توفي جراء إصابته بفيروس كورونا.

 

ومن المرتقب أن تحضر فعاليات المعرض عدد من الأسماء الكبيرة السينمائية والتلفزيونية وكذلك مصممي الأزياء الكبار عبر العالم كالمصمم المصري الكبير هاني البحيري وكذلك الممثلتين ليلى علوي وإلهام شاهين وضيوف بارزين آخرين مثل الممثل التركي سليم بيرقدار، الملقب سومبل في مسلسل حريم سلطان وإميل كركوز، بالإضافة فنانين مغاربة مثل دنيا بوتازوت ومنصور بدري وكاميليا راك.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات