أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

مطارا مراكش والصويرة يحصلان على الإعتماد الصحي


المراكشي - الثلاثاء 29 يونيو 2021



حصل كل من مطار مراكش المنارة ومطار الصويرة موكادور على شهادة "الاعتماد الصحي للمطارات"، الذي يمنحه المجلس الدولي للمطارات (ICA)، وهو الإعتماد الذي شمل 15 مطارا مغربيا البالغ عددها 22 مطارا.

 

وحسب ما أعلن عنه المكتب الوطني للمطارات يوم أمس الإثنين 28 يونيو الجاري على صفحته على فيسبوكأنه، فبهذه الشهادات، أصبح المغرب البلد الذي يضم أكثر المطارات المعتمدة من قبل "AHA"، متقدماً على جنوب إفريقيا التي لديها 10 مطارات.

 

وحسب ذات المصدر فإن البرنامج يهدف إلى التعرف على المطارات التي توفر بيئات صحية للمستخدمين ، وتشجيع الممارسات الجيدة وطمأنة المسافرين. وتستند المعايير التي تمت دراستها إلى توصيات من ICA ومنظمة الطيران المدني الدولي.

 

ومن بين 22 مطارًا مغربيًا ، تم اعتماد 15 مطارًا و هي إلى جانب مطار مراكش المنارة والصويرة موكادور، الدار البيضاء - محمد الخامس ، أكادير المسيرة ، الرباط - سلا ، وجدة أنجاد ، فاس - سايس ، طنجة - ابن بطوطة ، ورزازات ، الناظور - العروي ، الحسيمة - الشريف الإدريسي ، الرشيدية - مولاي علي الشريف ، تطوان - سانية الرمل ، الداخلة والعيون - الحسن الأول.




تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات