المراكشي





أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

مشهد تمثيلي يٌجسِّد السكر العلني والعنف يقود شبانا بمراكش للإعتقال


المراكشي - الثلاثاء 23 فبراير 2021



علمت صحيفة "المراكشي" أن مصالح الأمن بمراكش، أوقفت يوم أمس الإثنين 22 فبراير الجاري، الأشخاص الذين ظهروا في مقطع فيديو وهم يجسدون مشهدا تمثيليا يدور حول العنف والسكر العلني، تم ترويجه على تطبيقات التواصل الإجتماعي.

 

و بحسب مصدر أمني، فإن الموقوفين الذين يملك أحدهم قناة على الموقع الأمريكي "يوتيوب"، تم وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية لحين عرضهم على النيابة العامة من أجل المنسوب إليهم.

 

و يظهر الفيديو الذي اطلعت عليه صحيفة "المراكشي" والذي يتضمن مشهدا تمثيليا تم نشره عبر تطبيق "تيك توك"، أحد الأشخاص مدججا بسلاح أبيض عبارة عن سكين من الحجم الكبير، وشرع في التلويح به وهو يخطو باتجاه ثلاثة أشخاص كانوا يعاقرون الخمر بباب أحد المنازل، فطلب منهم كأسا سكبه بسرعة في فمه قبل أن يعاود طلبه من جديد، غير أن الشبان الثلاثة لبوا طلبه هذه المرة بطريقة لم تكن تخطر له بال، بعد أن وجه له أحدهم صفعة قوية أسقطته أرضا وانهالوا عليه بالضرب بأرجلهم.

 

وحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة "المراكشي"، فإن التحريات التي باشرتها مصالح الأمن وعناصر مراقبة التراب الوطني، مكنت من تحديد هويات الأشخاص الأربعة بالإضافة إلى فتاة كانت تصور المشهدة التمثيلي العنيف، حيث تبين أن أحد الأشخاص يقطن بحي القصبة فيما يقطن الباقون بأحياء أخرى بالمدينة العتيقة.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات