أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

مسؤول يتكلف بمصاريف رحلتي الإتفاق إلى العيون والجديدة تحفيزا للنادي قبل موقعة الكأس


المراكشي - الثلاثاء 29 ديسمبر 2020



يخوض  فريق "الإتفاق المراكشي" أحد ممثلي جهة مراكش أسفي بالدور 32 من منافسات كأس العرش، مساء اليوم الثلاثاء، مباراته القوية أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي، وذلك على أرضية ملعب العبدي بالجديدة انطلاقا من الساعة السابعة والنصف. 

 

ويدخل رفقاء الكوميري المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد البداية الموفقة في بطولة القسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب، بتحقيق انتصار بمدينة العيون على النادي البلدي بهدفين دون مقابل، حيث أبدت مكونات النادي عزمها على اكمال المشوار في منافسات الكأس الغالية رغم صعوبة المباراة التي سيحلون فيها ضيوفا على الفريق الدكالي، الذي يعيش موسما صعبا بسبب سوء النتائج المحصلة بالقسم الاحترافي، إذ لم يحقق أي انتصار في الجولات الخمس الأولى.  

 

 وقد ارتأى رئيس الفريق المراكشي سعيد الشرع توفير جميع الظروف الملائمة للاستعداد الجيد للمواجهة رغم الضائقة المالية التي يعاني منها، حيث وفر رحلة جوية إلى العيون، ومباشرة بعد عودة بعثة الفريق ليلة السبت الماضي إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء توجهت مباشرة إلى مدينة الجديدة، حيث دخل اللاعبون في تجمع مغلق بأحد الفنادق استعدادا للمباراة. 

 

وقد كلفت مصاريف الرحلتين إدارة فريق الإتفاق المراكشي حوالي عشرة ملايين سنتيم وفق مصدر مطلع، حيث كشف رئيس النادي سعيد الشرع في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بالفايسبوك أن أحد الرؤساء السابقين لنادي الكوكب المراكشي تكلف بتأدية هذا المبلغ.  

 

ويشار أن الجهة ممثلة في هذا الدور بناديي الكوكب والاتفاق من مراكش، وشباب ابن جرير الذي سيحل ضيفا على حسنية أكادير، إضافة إلى كل من أولمبيك اليوسفية ووداد قلعة السراغنة اللذين سيتقابلان في هذا الدور.

 



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات