أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

مسؤولو الكوكب يستيقظون من سباتهم بعد بادرة من بعض منخرطي الفريق


المراكشي - الاحد 15 نونبر 2020



علمت صحيفة "المراكشي" أن رئيس لجنة تصريف أمور نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، قد أعطى تعليماته لأفراد الطاقم التقني الذي قاد الفريق الموسم الكروي الماضي، على رأسهم مساعد المدرب "جواد حميتو " لإبلاغ اللاعبين بضرورة الالتحاق بتداريب الفريق، التي ستنطلق صباح يوم غد الاثنين، استعدادا للموسم الكروي القادم، والذي سينطلق بمنافسات الدور 32 من منافسات كأس العرش يوم 27 نونبر.

 

ووفق ذات المصدر، فقد ربط الإطار "جواد حميتو" الذي كان يشغل منصب مساعد المدرب السابق ميمون المختاري الاتصال باللاعبين، الذين لازالت عقودهم سارية المفعول، حيث حددت الساعة العاشرة من صباح يوم غد الاثنين موعدا لإجراء أول حصة تدريبية.

 

وقد تقرر انطلاق تداريب الفريق مباشرة بعد إعلان بعض المنخرطين على قيامهم ببادرة لانطلاق التداريب، التي تأخرت كثيرا، عبر إسناد مهمة قيادتها انطلاقا من يوم غد الاثنين لكل من الإطارين رشيد الغفلاوي وخالد الجنكاري خلال الفترة القادمة، إلى حين عقد الجمع العام يوم 26 نونبر، بحكم أن الفريق مقبل على خوض منافسات الدور 32 من كأس العرش يوم 27 نونبر القادم.

 

ويشار أن الجمع العام الانتخابي العادي الأخير الذي عقد الثلاثاء الماضي وتم تأجيله لعدم اكتمال النصاب القانوني، خلص إلى اسناد مهمة تدبير الأمور التسييرية للائحة رضوان حنيش، المرشحة الوحيدة لقيادة المكتب المديري للنادي، وذلك إلى حين عقد الجمع العام القادم بمن حضر، لكن أعضاءها قرروا أمس السبت وقف مفاوضاتهم مع المدرب واللاعبين الذين سيتم استقدامهم، وذلك للعراقيل التي تواجههم، حسب ما جاء في تصريح اعلامي لأحد أعضاء اللائحة المرشحة.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات