المراكشي





أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

مراكش: هذه مواعيد الدورة الأولى لبطولة كرة القدم داخل القاعة


المراكشي - السبت 6 فبراير 2021



يرتقب أن تنطلق اليوم السبت 6 فبراير الجاري، أولى دورات البطولة الجهوية لعصبة الجنوب لكرة القدم داخل القاعة، للموسم الرياضي 2020 - 2021، حيث من المقرر أن يستقبل فريق جمعية هلال دار الباشا، ضيفه الجمعية الرياضية سيدي يوسف بن علي، بقاعة المحاميد على الساعة الثانية بعد الظهر.

 

كما سيقابل اليوم بنفس القاعة فريق الجمعية الرياضية الريدسبور مراكش، نادي حسنية المشور القصبة، على الساعة الرابعة بعد الزوال، فيما سيستضيف نادي حاحا الرياضي المراكشي، غريمه نادي النصر الرياضي المراكشي، في الساعة السادسة مساء اليوم.

 

أما على مستوى يوم غد الأحد 7 فبراير، فسيستقبل النادي المراكشي لكرة القدم، نادي الوحدة الرياضية المراكشية، بينما يحل النادي الرياضي شباب اسكجور، ضيفا على فريق شباب المدينة، وذلك بالقاعة المغطاة بالمحاميد بتراب مقاطعة المنارة.

 

هذا فيما ستستضيف القاعة المغطاة "بنشقرون" بالدوديات يوم الاثنين 8 فبراير الجاري، مواجهات فريق أشبال الحي المحمدي أمام النهضة الرياضية المراكشية، في الساعة الواحدة بعد الزوال، ومقابلة جمعية الشباب الرياضي المراكشي، والجمعية الحسنية الرياضية المراكشية، وذلك في الساعة الثانية، إلى جانب مباراة جمعية نجوم البهجة وضيفه فريق شباب ضباشي للرياضة، على الساعة الرابعة. فيما تستقبل جمعية الرابطة الرياضية المراكشية، على الساعة السادسة مساء الإثنين، خصمها جمعية جوهرة افريقيا.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات