المراكشي





أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

مراكش: هؤلاء وكلاء لوائح الأًصالة والمعاصرة للإنتخابات التشريعية


المراكشي - الاثنين 22 فبراير 2021



علمت صحيفة "المراكشي" من مصادر مطلعة، أن مسؤولي حزب الأًصالة والمعاصرة بمراكش حسموا أمر وكلاء قوائهم للإنتخابات التشريعية المقبلة صيف سنة 2021.
 

وبحسب ذات المصادر فقد تقرر أن تتصدر قائمة الجرار بالدائرة التشريعية "مراكش المدينة -سيبع"، العمدة السابق والبرلمانية عن نفس الدائرة فاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة.
 

وقرر مسؤولو الحزب أن تتصدر اللائحتين التشريعيتين "جليز-النخيل" و"المنارة" تباعا، الشابة العشرينية فاطمة الزهراء بن الطالب، عضو مجلس المستشارين، والشاب الدكتور "طارق حنيش"، رئيس هيئة الأطباء بمراكش.
 

وإذا كان حزب الأصالة والمعاصرة هو أول حزب بمراكش يحسم في وكلاء القوائم التي سيدخل بها غمار المنافسة في التشريعيات المقبلة، فإن الملاحظ أن هذا الحزب اختار عنصرين نسويين مقابل عنصر واحد ذكر، بالإضافة إلى كون هؤلاء الوكلاء الثلاثة من الأطر والكفاءات الموزعة بين المحاماة الطب والإقتصاد. 
 

فهل تحذو باقي الأحزاب السياسية حذو حزب الأصالة والمعاصرة وتقدم كفاءات علمية وتقنية، للتجارب الإنتخابية الجماعية والتشريعية المقبلتين؟.

مراكش: هؤلاء وكلاء لوائح الأًصالة والمعاصرة للإنتخابات التشريعية


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات