أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
الضاحية

مراكش: مستشار يحمل مواطنا مريضا يرتدي حفاضات لتسجيله في اللوائح الإنتخابية


المراكشي - الجمعة 22 يناير 2021


في واقعة تعكس درجة الإنحطاط الأخلاقي التى هوى إليها البعض ممن يتسابقون على تدبير الشأن المحلي، قام مستشار بالمجلس الجماعي لسيد الزوين عن حزب الأصالة والمعاصرة، اليوم الجمعة 22 يناير الجاري، إلى حمل مواطن مريض يرتدي حفاضات "ليكوش"، لكيلومترات من أجل تسجيله في اللوائح الإنتخابية، حتى يضمن صوته في الإستحقاقات المقبلة وبالتالي اعادة انتخابه من جديد، وهو ما آثار استياء و امتعاض من عاينوا المشهد أمام مقر قيادة سيد الزوين، سيما و أن المستشار المذكور استغلّ سيارة المصلحة الجماعية في نقل المريض برفقة مواطنين آخرين لتسجيلهم قبل انصرام أجل التمديد.


سيد الزوين:  خلف سلوك مستشار بجماعة سيد الزوين بالضاحية الغربية لمراكش، حالة من الإستياء والامتعاض في أوساط عدد من المرتفقين بقيادة سيد الزوين، بعد علمهم بأن عضو المجلس الجماعي عن حزب الأصالة والمعاصرة قام بحمل مواطن مريض يرتدي حفاظات إلى مقر الأخيرة من أجل تسجيله في اللوائح الإنتخابية، إلى جانب مجموعة من المواطنين الآخرين الذي جلبهم على متن سيارة المصلحة الجماعية من نوع "رونو إكسبريس" بيضاء اللون.

 

واعتبر عدد من متتبعي الشأن المحلي، أن جلب مريض إلى مقر القيادة لكيلومترات لتسجيله في اللوائح الإنتخابية، ينم عن انعدام الحس الإنساني و الأخلاقي لدى المستشار الذي يمثل دائرة خارج المركز الحضري لسيد الزوين والذي يبدو أنه أخطأ الوجهة، حيث كان حريا به حمل المريض إلى المستشفى ومساعدته على العلاج، بدل مفاقمة وضعه الصحي بهذا الشكل.

 

و أكدت مصادر صحيفة "المراكشي"، أن عضو المجلس الجماعي لسيد الزوين الذي يرى يصفه معارضون بكونه أضعف مجلس تعاقب على الشأن المحلي، لم يتورع منذ إعادة فتح عملية التسجيل في اللوائح الإنتخابية، في استغلال سيارة المصلحة الجماعية في نقل مجموعة من المواطنين القاطنين بالدواوير التابعة لدائرته الإنتخابية و تسجيلهم في اللوائح الإنتخابية بقيادة سيد الزوين، الأمر الذي اعتبره فرقاء سياسيون حملة انتخابية سابقة لآوانها و استغلالا غير مشروع لآليات الجماعة لتسجيل كتلة موالية.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المدينة | جليز | المنارة | سيبع | النخيل | القصبة | الساحة | الضاحية