أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
جليز

مراكش: مسؤولون أمنيون خارج دائرة حركة التنقيلات


المراكشي - الخميس 15 أبريل 2021



مراكش: مسؤولون أمنيون خارج دائرة حركة التنقيلات
جليز: أعادت حركة التنقيلات التي طالت عددا من رؤساء الدوائر الأمنية بولاية أمن مراكش، سؤال الإستثناء الذي يلف وضعية بعض المسؤولين الذين لم يتزحزحوا من مناصبهم لسنوات، إلى الواجهة.
 

ففي الوقت تشهد فيه الدوائر الأمنية حركية سواء على مستوى رؤسائها أو عناصرها في إطار المساعي الهادفة لخلق دينامية جديدة بالأجهزة الأمنية، يستمر بعض المسؤولين الأمنيين، وفق المعطيات التي توصلت بها صحيفة "المراكشي"،  في ملازمة مواقعهم مثلما هو الأمر بالنسبة لرئيس المنطقة الأمنية الأولى المدينة جليز ونائبه، واللذين عمّرا في منصبيهما لنحو ثمان سنوات دون أن تشملهما أية حركة انتقالية.

 

ويشار إلى أن دوائر أمنية تابعة لثلاث مناطق بولاية أمن مراكش، شهدت حركة تنقيلات في أوساط رؤسائها في سياق حركة داخلية تسعى إلى إضفاء دينامية جديدة بهذه الوحدات الأمنية. 

 

و وفق المعطيات المتوفرة للصحيفة، فإن الأمر يتعلق بالعميد صالح أومغار رئيس الدائرة الأمنية السادسة بالمنطقة الأمنية الثانية سيدي يوسف بن علي، الذي تم تنقيله إلى الدائرة 22 بالمنطقة الأمنية الأولى المدينة جليز، خلفا للعميد أنور الذي تم تنقيله للدائرة الأولى، كما تم تنقيل رئيس الدائرة الأمنية الأولى العميد حسن الدراجي إلى الدائرة السادسة خلفا للعميد أمغار.

 

وبحسب نفس المعطيات، فإن حركة التنقيلات شملت أيضا رئيس الدائرة الأمنية التاسعة بسيدي يوسف بن علي العميد الممتاز لحسن أسكتي، الذي تم تنقيله إلى الدائرة الأمنية الـ19 بالمنطقة الأمنية الرابعة المحاميد، فيما تم تنقيل رئيس هذه الأخيرة العميد قاسم ليشغل نفس المهمة خلفا للعميد أسكتي، كما تم تنقيل رئيس مصلحة حوادث السير بالمنطقة الأمنية الأولى جليز المدينة، إلى مصلحة حوادث السير بالمنطقة الأمنية الثانية سيدي يوسف بنعلي، والتي تم تنقيل رئيسها ليشغل نفس مهمة خلفه.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المدينة | جليز | المنارة | سيبع | النخيل | القصبة | الساحة | الضاحية