المراكشي




أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
المدينة

مراكش: متهم بالنصب يدعي أمام القضاء أنه طبيب وهيئة الأطباء تنفي


المراكشي - الجمعة 5 مارس 2021



المحكمة الإبتدايئة: ادعى"عز الدين خواجة"، المتهم بالنصب على شركتين إماراتية وفرنسية، أمام القضاء يوم أمس الخميس، أنه طبيب مختص في الطب الباطني، وذلك خلال التأكد من هويته لحظة مثوله رفقة "فؤاد المنتصر"، أمام الغرفة الجنحية بالمحكمة الابتدائية بمراكش، حيث يتابعان  من أجل "النصب والتصرف في مال مشترك بسوء نية قبل اقتسامه، وإساءة استعمال أموال الشركة واعتماداتها والتزوير في محررات عرفية واستعمالها".
 

وفي اتصال لصحيفة "المراكشي" بهيئة الأطباء أكد مسؤول بها، أن هذا الاسم غير مسجل في قوائم هيئة الأطباء إن على الصعيد الوطني أو المحلي. وأضاف ذات المصدر ان المعلومات المتوفرة تفيد أن الشخص المذكور، يتوفر على شهادة تفيد أنه يزاول مهنة "التدليك"، وليست له أية علاقة بمهنة الطب المنظمة بقانون.
 

وأثار الأستاذ رحال الجديد، المحامي بهيئة مراكش ودفاع المطالب بالحق المدني الإماراتي مسعود محمد العور، المدير المركزي السابق بشركة التسويق الإماراتي، يوم أمس الخميس، دفعا موضوعيا يتعلق بالطعن في الزور في بعض الوثائق التي أدلى بها المتهم الثاني في هذه القضية "فؤاد منتصر"، وذلك خلال الاستماع إلى إفادته بخصوص التهم المنسوبة اليه أمام الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية لدى المحكمة الابتدائية بمراكش.
 

والتمس المحامي رحال الجديد من هيئة المحكمة، البث في موضوع الوثائق المدلى بها والتي تبين بأنها مزورة، من ضمنها محاضر الجموع العامة المذيلة بتوقيعات الإماراتيين المكونين لمجلس إدارة الشركة، المشرفة على مشروع المدينة الطبية.
 

وكانت الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية برئاسة القاضي فؤاد حلبي، قررت في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، تأجيل مناقشة القضية التي يتابع فيها المتهمين السالف ذكرهما، على خلفية تورطهما في قضية تتعلق بالنصب على شركتين فرنسية وأخرى إماراتية، إلى جلسة 25 مارس الجاري للشروع في المرافعات.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المدينة | جليز | المنارة | سيبع | النخيل | القصبة | الساحة | الضاحية