أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

مراكش: للمرة الـ 15.. تأجيل المحاكمة الإستئنافية لرئيس القسم الإقتصادي الأسبق


المراكشي - الخميس 28 يناير 2021



محكمة الإستئناف: قررت غرفة جرائم الأموال الإستئنافية لدى محكمة الإستئناف بمراكش، في جلستها الخامسة عشر ليوم الخميس 28 يناير الجاري، تأجيل البث في قضية رئيس قسم الشؤون الإقتصادية والتنسيق الأسبق بولاية جهة مراكش أسفي، إلى غاية جلسة 11 فبراير المقبل، لإمهال المتهم للإتصال بدفاعه.
 

وكانت هيئة المحكمة قررت في جلستها السابقة، تأجيل القضية إلى غاية جلسة اليوم لإحضار المتهم القابع بالسجن المحلي لوداية إلى المحاكمة لمحاكمته حضوريا بناء على طلب دفاعه، في الوقت الذي رفضت فيه هيئة المحكمة ملتمس تمتيعه بالسراح المؤقت.

 

وكانت غرفة جرائم الأموال لدى محكمة الإستئناف بمراكش، قضت يوم الأربعاء 22 يناير 2020، بإدانة عبد اللطيف العزوزي رئيس قسم الشؤون الإقتصادية والتنسيق بولاية جهة مراكش أسفي، بست سنوات سجنا نافذا، وغرامة قدرها مبلغ 50 الف درهم وبإرجاع مبلغ 120الف درهم مبلغ الرشوة الي المشتكيَّيْن وبتعويض 10000درهم للمشتكيين وبدرهم رمزي للجمعية المغربية لمحاربة الرشوة.

 

واعتقل الموظف الولائي على خلفية شكاية موجهة إلى الوكيل العام للملك باستئنافية مراكش، بشأن رشوة مفترضة عثر على قيمتها داخل ملف بالمكتب الوظيفي للمتهم داخل ولاية جهة مراكش، من طرف عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية التي داهمت المكتب مباشرة بعد مغادرة المشتكي له.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات