أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

مراكش: فريق طبي ينجح في إعادة زرع يد مبتورة لشاب ثلاثيني


المراكشي - الاربعاء 9 يونيو 2021



مستشفى ابن طفيل: تمكن فريق طبي بمصلحة جراحة العظام والمفاصل بمستشفى ابن طفيل التابع للمركز الإستشفائي الجامعي بمراكش، من تحقيق نجاح طبي جديد بعدما أفلح في إعادة زرع يد مبتورة لشاب في عقده الثالث.

 

و وفق المعطيات لصحيفة "المراكشي"، فإن العملية الجراحية التي أجريت للشاب الثلاثيني الذي ينحدر من إقليم شيشاوة، والتي أشرف عليها البروفيسور شفيق، تكللت بالنجاح حيث غادر الشاب المعني قاعة العناية المركزة ويتماثل للشفاء.

 

الشاب الذي يقطن بجماعة اهديل التابعة لإقليم شيشاوة، كان قد نقل الثلاثاء المنصرم فاتح يونيو، إلى مستشفى ابن طفيل بمراكش بعدما تعرض لاعتداء بواسطة منجل من طرف شاب آخر في العشرينيات من العمر، أدى إلى بتر يده على مستوى المعصم.

و وفق المعطيات المتوفرة، فإن تفاصيل الواقعة تعود إلى نشوب خلاف بين الضحية والمعتدي بدوار "المكركبات" التابع لجماعة أهديل حول مبلغ مالي كان قد منحه الأول للثاني على سبيل السلف، حيث تطور الخلاف إلى عراك أفضى لبتر يد الدائن بواسطة منجل.

 



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات