المراكشي




أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

مراكش: طلبة جامعيون ينظمون قافلتين إنسانيتين لفائدة المحتاجين


المراكشي - و م ع - الثلاثاء 9 مارس 2021



نظم نادي “الرواد الشباب المغاربة” ونادي “روتاراكت” التابعان للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بمراكش، خلال شهري يناير وفبراير المنصرمين، قافلتين إنسانيتين لفائدة المحتاجين.
 

وذكر بلاغ للمدرسة أنه “بفضل هاتين القافلتين، تمكن سكان دوار آيت القاق ودوار الجمعان بنواحي مدينة مراكش من الاستفادة من مواد غذائية وأغطية وملابس، كما قام طلبة نادي الرواد الشباب المغاربة بترميم مدرسة ابتدائية وتجهيز مكتبتها”.

 

وأضاف البلاغ أن القافلتين الإنسانيتين “جود” و”شتاء دافئ”، تعكسان الروح الإنسانية التي يتحلى بها طلبة المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بمراكش، و”تفكيرهم في العائلات التي تعيش في مناطق نائية، حيث تعاني من قساوة ظروف العيش خلال فصل الشتاء”.

 

  وحسب المصدر ذاته، فقد أكدت “القافلتان، المنظمتان وفقا للشروط الصحية والوقائية اللازمة، بالملموس الانخراط الفعلي لطلبة المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بمراكش في الحياة المجتمعية، والتزامهم من أجل مدرسة مسؤولة اجتماعيا”.

 

  وخلص البلاغ إلى أن “النادیين، رغم اختلاف لونهما وبرامج عملهما، يجمعهما هدف واحد، وهو مساعدة الآخرين لبث الفرحة والسرور في نفوسهم”.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات