أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
جليز

مراكش: طلبة المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير يتبارون بابتكاراتهم


المراكشي - الجمعة 19 مارس 2021



جليز: نظمت المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير التابعة لجامعة القاضي عياض بمراكش وجمعية أصدقاء المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بمراكش (ERP ) خلال شهر فبراير الماضي، مسابقة أفضل مشروع برنامج معلوماتي للتدبير، لصالح طلبة السنة الخامسة.
 

وتأتي هذه المبادرة في إطار انفتاح المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير، على العالم الإجتماعي والإقتصادي وإضفاء الطابع المهني على المهارات المكتسبة.

 

ويهدف هذا النشاط إلى مرافقة مجموعة من الشركات والجمعيات والتعاونيات المحلية والوطنية لتحسين التسيير اليومي لجميع المعلومات والخدمات بها من خلال نظام معلوماتي و هو البرنامج المعلوماتي للتدبير(ERP).

 

وشهدت المسابقة التي جرت على مرحلتين من الإختبارات، أزيد من 50 مشاركا موزعين عبر فرق تأهلت منها ست فرق إلى المرحلة النهائية، وتوجد منها ثلاثة فرق فائزة تم انتقاؤها من قبل لجنة تحكيم مكونة من مهنيين وخبراء في هذا المجال.

 

وركز أعضاء اللجنة في اختياراتهم على الطابع العملي والمبتكر للحلول المقترحة من طرف المشاركين، وذلك خلال المرحلة النهائية الكبرى التي أقيمت يوم 27 فبراير المنصرم، بمقر المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بمراكش. 

 

وتمكن هذه المسابقات والتجارب، حسب المنظمين، طلبة المدرسة من اكتساب المعرفة والمهارات الشخصية للتواصل مع العالم الاجتماعي والاقتصادي، والحصول على رؤية مبسطة لتوقعات سوق الشغل، وكذا لتطوير مهاراتهم التدبيرية اًيجيردت، للتحضير لإدماج مهني أفضل، من خلال تشجيع الابتكار لدى الطلبة.




تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المدينة | جليز | المنارة | سيبع | النخيل | القصبة | الساحة | الضاحية