المراكشي





أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
المدينة

مراكش ضمن 10 وجهات للاحتفال بـ"فلانتان"


المراكشي .كوم - الجمعة 7 فبراير 2020


وضع موقع "فيريرهوتيلز" "ferrerhotels"، المتخصص في السياحة والأسفار، مدينة مراكش، في قائمة عشر أفضل الأماكن التي يمكن أن يتوجه إليا الراغبون في الاحتفال بمناسبة عيد الحب "فلانتان"، الذي يصادف يوم الرابع عشر من فبراير من كل سنة.


اختار موقع "فيريرهوتيلز" "ferrerhotels"، المختص في السياحةـ مدينة مراكش ضمن أفضل عشر وجهات في العالم للإحتفال بعيد الحب "فالانتان"، المناسبة التي تصادف الـ14 من شهر فبراير من كل سنة.

وجاء اختيار مدينة مراكش في هذه القائمة، حسب ما ذكره الموقع، إلى اعتبارها من المدن التي تتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة ذات الطابع الرومانسى، مضيفا أن الاحتفال بعيد حب مميز من خلال تجربة التسوق بمدينة مراكش، وزيارة ساحة جامع الفناء والأماكن المميزة الأخرى.

ويفضل بعض الأزواج قضاء عيد الحب أو "الفلانتين"السفر لأحدى البلدان التي تتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة والأماكن التي تتسم بالطابع الرومانسى والهادىء، لقضاء يوم رومانسى مميز، لتجديد علاقتهم الزوجية والتقاط بعض الصور التذكارية للاحتفاظ بذكرى مميزة طوال العمر،. ولذلك رشح موقع "ferrerhotels"، بعض الدول للسفر إليها يوم 14 فبراير، وضمنها مراكش.

وتشمل المدن التي اختارها الموقع إلى جانب مدينة مراكش، كل من مدينة غرناطة بإسبانيا، التي وضعها في أعلى القائمة كأفضل وجهة لهذا العيد، ثم مدن: براغ بجمهورية التشيك، وبروج ببلجيكا وبالي باندونيسي وفيرونا بإيطاليا وامستردام بهولندا، وسانتوريني باليونان وإشبيلية بإسبانيا، وأخيرا مايوركا ومينوركا بإسبانيا.

وتعد مثل هذه التصنيفات فرصة للفاعلين السياحين بالمدينة الحمراء، من أجل التسويق لمراكش، كوجهة سياحية عالمية، واستقطاب الزوار من مختلف بقاع العالم.


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المدينة | جليز | المنارة | سيبع | النخيل | القصبة | الساحة | الضاحية