المراكشي





أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

مراكش: شركة "ألزا" تنقل تلاميذ الباكالوريا مجانا طيلة أيام الإمتحان


المراكشي - الثلاثاء 30 يونيو 2020



كشفت شركة "ألزا" عن هدية للتلميذات والتلاميذ المقبلين على إجراء امتحانات البكالوريا التي تجري هذا العام في ظروف استثنائية بفعل جائحة فيروس "كورونا" المستجد. 
 

و أعلنت الشركة في بلاغ مقتضب منشور على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "الفايسبوك"، على نقل المترشحات والمترشحين لاجتياز امتحان البكالوريا مجانا، طيلة فترة الإختبار شريطة الإدلاء ببطائق تعريفهم الوطنية و ورقة الإستدعاء للإمتحان.

 

وجاء في بلاغ الشركة "في غضون أيام قليلة، ستبدأ اختبارات الباكالوريا لسنة 2020، تنوه ألزا بالجهود التي تبذلها المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بمراكش من أجل إنجاح استحقاق البكالوريا، في ظل ظروف كوفيد19، حيث وفرت العدد الكافي من المراكز، وكذلك إدماج الشركاء في هذا الإطار، كشركاء تمكنا من التعاون معًا، و بدورنا كفاعل في مجال النقل الحضري سوف نساهم في توفير خدمة تواكب البرمجة الاستثنائية، من أجل ولوج مراكز الامتحان، و كذلك خلال ساعات الذروة حسب عدد الممتحنين و تموقع المراكز، ألزا تتمنى لكم حظًا موفقا وتوفر لكم التنقل بالمجان من فاتح إلى 8 يوليوز 2020، 

يكفيكم الإدلاء ببطاقتكم الوطنية و كذا ورقة الاستدعاء للإمتحان، نحن واثقون من نجاحكم ! 

لا تنسوا ارتداء أقنعتكم الواقية!

 صحتكم وسلامتكم أهم أولوياتنا".

 

مراكش: شركة "ألزا" تنقل تلاميذ الباكالوريا مجانا طيلة أيام الإمتحان


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات