المراكشي





أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
المدينة

مراكش: تقديم 4 أشخاص ضمنهم شرطي من أجل السرقة والسكر وتبادل الضرب


المراكشي - الاثنين 31 غشت 2020



المحكمة الابتدائية: من المقرر أن تحيل مصالح الشرطة القضائية على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش، صباح اليوم الإثنين، أربعة أشخاص في حالة اعتقال، ضمنهم موظف شرطة بالمصلحة الإدارية بولاية الأمن، وذلك بعد تورطهم في السرقة و السكر العلني والسياقة في حالته وتبادل الضرب والجرح.
 

وتعود تفاصيل القضية إلى الساعات الأولى من صباح يوم أول أمس السبت، عندما دخل موظف الشرطة الذي يقود سيارته الخفيفة في حالة سكر، وكان برفقته زميل له وشخص ثالث، (دخل) في خلاف مروري مع سائق سيارة آخر كان بدوره في حالة سكر وبرفقة شخصين آخرين، قبل أن يتعقب الشرطي غريمه عبر شوارع مقاطعة سيدي يوسف بن علي.
 

وقد توقف سائق السيارة الخفيفة برفقة صديقيه على مستوى درب "الساقية"، ليهاجموا الشرطي ويوجهوا له ضربات في أنحاء مختلفة من جسده إلى أن نزف دما، وسرقوا حافظة أوراقه الرسمية التي كانت بها بطاقته المهنية ليلوذوا بالفرار، ما جعل الشرطي يتعقبهم إلى أن تمت محاصرة السيارتين على مستوى حاجز أمني بمدخل شارع الصملى ليتم إيقاف الجميع، فيما تم نقل الشرطي المصاب إلى المستشفى بواسطة سيارة الاسعاف.
 

وبعد تحرير محضر الإيقاف في حق الخمسة أشخاص، اكتشف رجال الأمن أن الشرطي المصاب، غادر المستشفى إلى وجهة مجهولة قبل أن يجري إيقافه،  ولحظة الإستماع إليه تم اكتشاف سرقة حافظة أوراقه الرسمية ليتم العثور عليها لدى أحد الموقوفين الثلاثة الذين اشبعوه ضربا، أحدهم صادرة في حقه مذكرة بحث من أجل السرقة.
 

هذا، وقد تم وضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية، ومن المقرر أن يتم تقديمهم صباح اليوم الإثنين أمام وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المدينة | جليز | المنارة | سيبع | النخيل | القصبة | الساحة | الضاحية