أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

مراكش تحتضن الدورة 37 للبطولة الإفريقية للمصارعة فبراير المقبل


المراكشي - الجمعة 9 أكتوبر 2020



تحتضن مدينة مراكش الدورة السابعة والثلاثين من البطولة الإفريقية للمصارعة بجميع فئاتها (الفتيان والشبان والكبار)، وذلك خلال الفترة الممتدة ما بين 2 و7 فبراير المقبل.

 

وستعرف هذه التظاهرة التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية للمصارعة تحت إشراف الاتحاد الدولي للمصارعة والكونفدرالية الإفريقية للمصارعة، مشاركة كافة البلدان الإفريقية المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الإفريقية التابعة للاتحاد الدولي للمصارعة.

 

وأوضح فؤاد مسكوت رئيس الجامعة الملكية للمصارعة، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن الإبقاء على التاريخ المحدد لهذه المنافسات والمحدد من طرف الاتحاد الدولي، يظل رهينا بالوضعية الوبائية بالمغرب والقرارات الصادرة عن السلطات العمومية، مشيرا إلى أنه بخصوص المشاركة المغربية، فإن تداريب الفرق الوطنية، بكافة فئاتها، متوقفة حاليا بسبب جائحة (كوفيد-19).

 

وكانت مدينة مراكش قد استضافت هذه البطولة سنتي 2012 و2017، في حين نظمت الدورة السابقة من البطولة في فبراير 2020 بالعاصمة الجزائرية. وستقام البطولة التأهيلية (إفريقيا وأوقيانوسيا) في الفترة من 12 إلى 14 مارس المقبل بمدينة الجديدة، على أن يتم تنظيم بطولة العالم التأهيلية في الفترة من 29 أبريل إلى 2 ماي بالعاصمة البلغارية صوفيا.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات