أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

مراكش: بعد 11 عاما على تدشينه.. الوليد بن طلال يبيع فندق "الفصول الأربعة"


المراكشي - الاحد 2 غشت 2020



بعد مرور نحو 11 عاما على افتتاح أبوابه بمراكش، قام الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، ببيع فندق الفصول الأربعة "فور سيزنس" والذي تطلب إنجازه غلافا ماليا إجماليا يصل إلى 140 مليون أورو.
 

و وفق المعطيات المتوفرة، فإن الفندق الذي يتواجد بمحاذاة حدائق المنارة على مساحة إجمالية تقدر بـ 16 هكتارا، تم تفويته للمنعش السياحي البريطاني من أصول أوغندية "Moez Mangajli"، وسيحمل الفندق إحدى العلامات التجارية في مجموعة "Westmont Hospitality Group" المملوكة لـ"Mangajli" والتي تدير أكثر من 500 فندق حول العالم، وفق ما أوردته مجلة الإقتصاد والمقاولات الشهرية بالدارالبيضاء.
 

ويشار إلى أن فندق "الفصول الأربعة" الذي تم تدشينه بحضور الأمير مولاي رشيد، يضم فندقا من خمسة نجوم بطاقة إيوائية تصل إلى 141 غرفة وجناح، ضمنها 27 جناحا، و43 فيلا، ورياض، وحمام طبي، كما يحتوي عدة تجهيزات ترفيهية، وقاعات خاصة بالندوات، ومركزا للأعمال، ومركز ترفيه خاص بالأطفال والكبار، ومركزا ثقافيا مغربيا، وعدة مطاعم ومسابح خارجية، وملاعب لكرة المضرب.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات