أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
القصبة

مراكش: امرأة تذبح طفلي زوجها ثالث أيام العيد بحي القصبة


المراكشي - الاحد 2 غشت 2020



القصبة: اهتز حي القصبة بمدينة مراكش، في الساعات الأولى من صباح يومه الأحد ثالث ايام عيد الأضحى المبارك، على وقع جريمة مروعة، بعد إقدام امراة على ذبح طفلي زوجها القاصرين من زوجته الأولى من الوريد إلى الوريد.
 

وبحسب المعلومات التي حصلت عليها صحيفة "المراكشي" فإن الضحيتين القاصرين المسميان قيد حياتهما "دعاء" و"فاروق" والبالغين من العمر على التوالي 14 و12 سنة، تم ذبحهما من طرف زوجة والدهما المسمى "أحمد.ف"، والبالغ من العمر حوالي 54 سنة، القاطنين بدرب "المحاميد" بحي القصبة، بعد خلاف بين الزوجين في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، سمع الجيران في إثره  صرخات الطفلين لحظة تعرضهما للقتل.
 

وأكدت مصادر من عين المكان أن جريمة القتل تمت ساعة واحدة قبل صلاة الفجر، إذ أن بعض الجيران استفاقوا على صرخات الطفلين  وصراع الزوجين، قبل أن يكتشفوا أن الطفلين تعرضا للقتل، ليخطروا السلطات المحلية والتي أخطرت بدورها مصالح الأمن، والتي حضرت إلى عين المكان، حيث جرى إيقاف الزوجين بالإضافة إلى الزوجة الأولى والدة الضحيتين، وتم اقتياد الجميع  إلى مقر الشرطة القضائية من أجل تحديد المسؤوليات وترتيب الجزاءات. فيما تم نقل جثتي الضحيتين إلى مستودع الأموات قصد إخضاعهما للتشريح الطبي بتعليمات من النيابة العامة المختصة.
 

ويذكر أن الضحيتين "فاروق" و"دعاء" ابني الزوج أحمد من الزوجة الأولى المسماة "خديجة" المتحدرة من حي القصبة، سبق وأن تطلقت من زوجها المتحدر بدوره من نفس الحي، والذي يمتهن الاتجار بالمخدرات، ويملك فندقا غير مصنف بالمنتجع السياحي أوريكا بضاحية مراكش بإقليم الحوز.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المدينة | جليز | المنارة | سيبع | النخيل | القصبة | الساحة | الضاحية