أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

مراكش: الشرطة تشهر أسلحتها في وجه"مقرقب" هدد مواطنين بسلاح أبيض


المراكشي - الاحد 1 نونبر 2020



أشهرت عناصر أمنية بولاية أمن مراكش أسلحتها الوظيفية في وجه شاب كان في حالة هيجان جراء حالة التخدير المتقدمة التي كان عليها، يوم أمس السبت، وتعريضه لحياة عناصر الشرطة ومواطنين للخطر جراء تحوزه  لسلاحين أبيضين، قبل أن يجري إيقافه.
 

وبحسب مصادر أمنية، فقد توصلت مصالح ولاية أمن مراكش، في الساعات الأولى من صباح يوم أمس السبت، بإشعار عن قيام المشتبه فيه بإحداث الفوضى وإلحاق خسائر مادية بسيارة متوقفة بالشارع العام، ما استدعى تدخل أقرب دورية للشرطة التي واجهها المعني بالأمر بمقاومة عنيفة بواسطة سلاحين أبيضين، وهو ما اضطر معه موظفو الشرطة لإشهار أسلحتهم الوظيفية بشكل احترازي لتفادي الخطر الناجم عنه، وذلك قبل أن يسفر هذا التدخل الأمني عن توقيفه وحجز السكينين المستخدمين في الاعتداء.
 

وإلى ذلك، فقد تم اقتياد الموقوف إلى مقر الشرطة القضائية، حيث تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي، و الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات