أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
جليز

مراكش: السلطات الولائية تنتصر لـ"سانديك" ضد شركة للإتصالات


المراكشي - الاربعاء 27 يناير 2021



مراكش: السلطات الولائية تنتصر لـ"سانديك" ضد شركة للإتصالات
جليز: تفاعلت السلطات الولائية كعادتها بشكل إيجابي مع شكاية اتحاد الملاك المشتركين بالمركب التجاري العصري بلبكار الواقع بالملحقة الإدارية أمرشيش بمقاطعة جليز، بشأن تثبيت شركة "إنوي" للإتصالات للاقط هوائي فوق جزء من الملكية المشتركة التابعة للسوق.
 

ووفق المعطيات التي توصلت بها صحيفة "المراكشي"، فإن تحركات والي جهة مراكش الذي بادر إلى توجيه مراسلة إلى المدير الجهوي للشركة المذكورة من أجل التعجيل بإزالة اللاقط و إنهاء احتلال الملكية المشتركة التابعة للسوق، تكللّت بتسوية الخلاف بين اتحاد الملاك المشتركين للسوق والشركة المعنية، وذلك من خلال إبرام الأخيرة لعقد كراء مع وكيل اتحاد الملاك المشتركين.

 

 ويذكر أن رئيس المجلس الجماعي لمراكش، قرر بتاريخ 26 يونيو 2019، إلغاء الرخصة الممنوحة لاستغلال جزء من الملك المشترك للمركب العصري بلبكار لإقامة لاقط هوائي خاص بالتغطية الهاتفية لشركة "إنوي"، وذلك بناء على إرسالية والي جهة مراكش أسفي بتاريخ 21 ماي و 31 ماي، وتبعا لمحضر اللجنة المشتركة التي تم ايفادها الى عين المكان بتاريخ 20 يونيو، غير أن الشركة لم تبادر لإزالة اللاقط، ما دفع بوكيل اتحاد الملاك المشتركين إلى مراسلة والي الجهة، الذي وضعت تدخلاته حدا للمشكل. 

 

وقد وجه وكيل اتحاد الملاك المشتركين بالمركب التجاري بلبكار، رسالة تنويه وشكر إلى وزير الداخلية يعبر من خلالها عن امتنانه بالجهود التي بذلها والي جهة مراكش لتسوية مجموعة من القضايا والمشاكل التي تمس حقوق التجار، وتذليل العقبات أمام وكيل اتحاد الملاك المشتركين للرقي بهذا المركب التجاري إلى مصاف الأسواق النموذجية بالمدينة الحمراء.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المدينة | جليز | المنارة | سيبع | النخيل | القصبة | الساحة | الضاحية