المراكشي





أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
المدينة

مراكش: الدكتور زهيد يرشق المديرة الجهوية بالإعفاء من إدارة المامونية


المراكشي - الخميس 11 يونيو 2020



المامونية: علمت صحيفة "المراكشي" من مصادر مطلعة أن الدكتور زهيد، الذي تم تعيينه مديرا بالنيابة من طرف الوزارة بمستشفى المامونية بمقاطعة المدينة، "رشق" المديرة الجهوية بتقديمه طلب الإعفاء من المسؤولية في الوقت الذي كانت تستعد لتنصيبه اليوم الأربعاء.
 

وبحسب ذات المصادر فإن المديرة الجهوية كانت برفقة الدكتور زهيد داخل المكتب لترتيب عملية تنصيبه مديرا بالنيابة على مستشفى المامومنية، قبل أن يسمع مجموعة من الموظفين من خلف الأبواب صراخ الدكتور زهيد في وجه المديرة ليغادر المكتب في حالة عصبية واضحة، ويسلم الإدارة طلب إعفاءه بشكل كلي من المسؤولية، ليلتحق مباشرة  بالجناح الخاص بمرضى كورونا حيث كان مجندا منذ ثلاثة أشهر مضت إلى جانب زملائه الأطباء.
 

مصادر صحيفة "المراكشي" أكدت أن شخصية الدكتور زهيد لا يمكنها أن تقبل تعامل المديرة الجهوية المتميز بنوع من الجبروت والتسلط الذي تمارسه على مجموعة من الأطر الإدارية، الشيء الذي جعله يرفض مهام مدير تحت وصايتها وليس تحت وصاية القانون المؤطر لهذا المنصب، الذي يغلب عليه الجانب المهني أكثر من الجانب الإداري.
 

ويذكر أن المديرة الجهوية تسلمت، يوم أمس المهام بينها وبين الدكتور البني، المندوب الإقليمي لمراكش المعفى من مهامه، وخصصت لذلك حفلا استثنائيا كلفت خلاله "تريتور"، بتقديم ما لذ وطاب من الحلويات وأنواع العصير والشاي، كما لو أنها تحتفل بمغادرة أخر مريض لمستشفيات جهة مراكش، وليس عملية إدارية شكلية لتسليم المهام.


مراكش: الدكتور زهيد يرشق المديرة الجهوية بالإعفاء من إدارة المامونية


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المدينة | جليز | المنارة | سيبع | النخيل | القصبة | الساحة | الضاحية