المراكشي




أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

مراكش: الحملة الترويجية للسياحة وصلت لأزيد من 15 مليون شخص


المراكشي - الاثنين 15 مارس 2021



أعلن المجلس الجهوي للسياحة بجهة مراكش-آسفي، عن وصول محتوى الحملة الترويجية التي نظمها بالتعاون مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، إلى أزيد من 15 مليون شخص، 6 مليون منهم على المستوى الرقمي في مواقع التواصل الاجتماعي، وسجلت أكثر من 2,5 مليون مشاهدة.

 

وكان المجلس الجهوي للسياحة بجهة مراكش آسفي قد أطلق 16 شريط فيديو من أصل 32،  أواخر شهر شتنبر الماضي في إطار حملة ترويجية رقمية واسعة النطاق بهدف تنشيط السياحة بالجهة.

 

واعتبر المجلس في بلاغ له أن هذه الأرقام مهمة وتبين مدى نجاح المرحلة الأولى من الحملة الإعلانية، بجانب التغطية الكبيرة التي استفاد منها مجموع أقاليم الجهة مراكش، آسفي، الصويرة، الحوز، والتي ساهمت الحملة الإعلانية "أنا ف..... تجي ؟" في خلق مجتمع ملتزم يتشارك قيم الإبداع، و العمل الجماعي والتعاوني، حسب تعبير البيان.

 

وقد تم التعاون مع عدد من صناع المحتوى خلال هذه الحملة الترويجية، مما ساهم في نجاح المرحلة الاولى من هذه الحملة التي ركزت على المسار الرابط بين مراكش آسفي والصويرة، تحث عنوان "أوشن درايف" الذي ركز على النظام البيئي الذي يدور حول الأنشطة البحرية.

 

ومن المنتظر أن يحمل المسار الطرقي المقبل إسم "ديسيرت درايف" و سيسلط الضوء على الأنشطة المميزة المتوفرة في نواحي مدينة مراكش والأقاليم المجاورة كالرحامنة و الحوز، حاملا رسالة واحدة ألا وهي "تجي؟". رسالة ترحيب في رحلة طرقية تربط بين الجبيلات ولالة تاكركوست مرورا بالنخيل و أكافي.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات