أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
جليز

مراكش: الإغتصاب والضرب والجرح المفضي لعاهة مستديمة يقود موظفا جماعيا للجنايات


المراكشي - الجمعة 28 ماي 2021



محكمة الإستئناف: قررت غرفة الجنايات الإبتدائية لدى محكمة الإستئناف بمراكش، أمس الخميس، تأجيل محاكمة موظف بالجماعة الترابية بوابوض بتراب إقليم شيشاوة، المتابع بجناية الإغتصاب والضرب والجرح المفضي إلى عاهة مستديمة، إلى جلسة 24 يونيو المقبل، لإعادة استدعاء المتهم بعد تخلفه عن حضور الجلسة الأولى من المحاكمة. 
 

ويتابع الموظف السالف ذكره طبقا لملتمسات الوكيل العام للملك، في حالة سراح من أجل الإغتصاب والضرب والجرح المفضي إلى عاهة مستديمة الأفعال المنصوص عليها وعلى عقوبتها في الفصلين 486 و 402 من القانون الجنائي. 

 

وكان الوكيل العام للملك لدى المحكمة نفسها، أحال المتهم على عبد الرحيم منتصر قاضي التحقيق، لإخضاعه لإجراءات البحث والتحقيق في التهم المنسوبة إليه، حيث أسفر التحقيق عن أدلة كافية لارتكاب المتهم لجريمتي الإغتصاب والضرب والجرح المفضي إلى عاهة مستديمة.

 

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن الموظف المذكور أنكر على امتداد مراحل البحث والتحقيق الأفعال المنسوبة إليه، إلا أن تصريحات المشتكية التي تم الإستماع إليها كشاهدة في هذه القضية أكدت بأنها تعرفت على المتهم منذ سنة 2016 عن طريق وسائل التواصل الإجتماعي "الفايسبوك" وأنها كانت تمارس معه الجنس نتج عن ذلك حمل، وأن المتهم وعدها بالزواج وتسجيل ابنه بدفتر الحالة المدنية دون أن يفي بوعده وظل يماطلها، حيث قام باغتصابها بالقوة داخل منزلها بتاريخ 29 أبريل من السنة الماضية واعتدى عليها بالضرب والجرح نتج عنه كسر بسبابة يدها اليمنى، لتقرر في الأخير تقديم شكاية في الموضوع معززة بشهادة طبية تثبت وجود آلام على مستوى سبابتها اليمني واعوجاج الأصبع، حيث خلص تقرير الطبيب المعالج إلى أن حالة الأصبع تشكل عاهة مستديمة.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المدينة | جليز | المنارة | سيبع | النخيل | القصبة | الساحة | الضاحية