أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

مراكش: الأحرار يحسمون وكلاء القوائم التشريعية المقبلة


المراكشي - الاثنين 22 فبراير 2021



علمت صحيفة "المراكشي" من مصادر حزبية أن التجمع الوطني للأحرار بعمالة مراكش، حسم في وكلاء قوائمه الثلاثة  للانتخابات التشريعية المقبلة صيف 2021.
 

وبحسب ذات المصادر فالأمر يتعلق بـ"عبد الواحد الشفقي"، عضو المجلس الجماعي ونائب رئيس مقاطعة المنارة، وكيلا للائحة الحزب بالدائرة التشريعية "المنارة".
 

اسماعيل البرهومي، البرلماني السابق ورئيس مجلس جماعة حربيل-تامنصور، وكيلا للائحة الحزب بالدائرة التشريعية "جليز-النخيل".
 

وأخيرا، يونس بنسليمان، النائب الأول لعمدة مراكش، القادم من حزب العدالة والتنمية، وكيلا للائحة الحزب بالدائرة التشريعية "المدينة-سيدي يوسف بن علي".
 

وحسب المصادر المذكورة، فإن التجمعيين حسموا في جزء من أسماء متصدري لوائحهم الانتخابية الجماعية بمراكش، ويتعلق الأمر بمقاطعة المنارة التي سيترأها عبد الواحد الشفقي، وعبد الصمد العكاري القادم من حزب العدالة والتنمية وكيلا للائحة الحزب بمقاطعة مراكش المدينة، والدكتور مولاي عبد المالك المنصوري، المندوب السابق للصحة بإقليم قلعة السراغنة، وكيلا للائحة  الحزب بمقاطعة النخيل، فيما لم يتم الحسم بعد في وكيلي لائحتي الحزب بكل من مقاطعتي جليز وسيدي يوسف بن علي.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات