أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

مراكش: اغتصاب طفل يقود لاعتقال مروج مخدرات


المراكشي - الاربعاء 13 يناير 2021



تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، يوم أمس الثلاثاء 12 يناير الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 64 سنة، من ذوي السوابق القضائية في قضايا المخدرات والاعتداءات الجنسية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتغرير بقاصر وهتك عرضه وحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.
 

بحسب المعطيات المتوفرة، فقد جرى توقيف المشتبه فيه على خلفية شكاية تقدمت بها سيدة تتهمه فيها بالتغرير بابنها القاصر البالغ من العمر 12 سنة وتعريضه لاعتداء جنسي، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هويته وتوقيفه.

 

وقد أظهرت التحريات المنجزة في هذه القضية أن المشتبه فيه متورط أيضا في ترويج المخدرات، حيث أسفرت عملية التفتيش التي خضع لها منزله، عن حجز كمية من مخدر الشيرا وثلاثة أسلحة بيضاء وأربعة هواتف محمولة.

 

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات