أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
سيبع

مراكش: اعتقال شرطيين بولاية الأمن تورطا في السكر و تبادل الضرب


المراكشي - الاحد 30 غشت 2020



سيبع: علمت صحيفة "المراكشي" من مصادر مطلعة أن شرطيين اثنين تم إخضاعهما لتدابير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة المختصة، إثر تورطهما في السكر العلني  وتبادل الضرب والجرح مع ثلاثة أشخاص، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.
 

وبحسب ذات المصادر، فإن موظفي الشرطة المذكورين، العاملين بالمصلحة الإدارية لولاية أمن مراكش، كانا على متن سيارة خفيفة برفقة شخص ثالث على مستوى مقاطعة سيدي يوسف بن علي، حوالي الساعة السادسة من صباح اليوم السبت، وهم في حالة سكر طافح، قبل أن يدخلوا في خلاف مروري مع 3 أشخاص آخرين كانوا على متن سيارة خفيفة وهم أيضا في حالة سكر طافح.
 

هذا، وعلى طريقة الأفلام الأمريكية، تعقبت السيارة التي على متنها موظفا الشرطة السيارة الثانية التي كان على متنها 3 أشخاص، قبل أن تتوقف الأخيرة ويخرج منها راكبوها، ليبادر الشرطي الذي يقود السيارة الثانية إلى التوقف، ليدخل الجميع في شجار وتبادل الضرب والجرح، ما أدى إلى إصابة موظف شرطة بجروح على مستوى الوجه نزف في إثرها، ليغادر راكبو السيارة الأولى مسرح الشجار.
 

وإلى ذلك، فقد تعقبت سيارة رجال الشرطة السيارة الأولى، قبل أن يفاجئ السائقين معا بحاجز أمني على مستوى شارع المصلى،  ليتم إيقاف الجميع، قبل أن يتم نقل الشرطي المصاب إلى المستشفى بواسطة سيارة الإسعاف، فيما تم تصفيد الشرطي الثاني ومرافقه والمجموعة الثانية المكونة من ثلاثة أشخاص، واقتيادهم إلى مقر الدائرة الأمنية السادسة.
 

وبعد تحرير محضر الإيقاف تمت إحالة الموقوفين الخمسة على مصالح الشرطة القضائية قصد إتمام البحث، فيما فر رجل الأمن المصاب من المستشفى إلى وجهة مجهولة، قبل أن يجري  إيقافه بعد ظهر اليوم، ليتم إخضاع الجميع لتدابير الحراسة النظرية في أفق إحالتهم على النيابة العامة المختصة.
 

المعلومات التي حصلت عليها صحيفة "المراكشي" تفيد أن رجل الشرطة الهارب من المستشفى، تمت سرقة حافظة أوراقه الرسمية، وضمنها بطاقته المهنية، قبل ان يتم العثور عليها لدي أحد الموقوفين، والذي كشفت الأنظمة الآلية أثناء إيقافه أنه مبحوث عنه بموجب مذكرة صادرة عن الشرطة القضائية من أجل السرقة.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المدينة | جليز | المنارة | سيبع | النخيل | القصبة | الساحة | الضاحية