المراكشي




أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

مراكش: اختفاء أزيد من 10 الآف درهم من محفظة سبعيني بعد نقله للمستعجلات


المراكشي - السبت 20 مارس 2021



أمرشيش: علمت صحيفة "المراكشي" أن نجل رجل سبعيني تقدم صباح اليوم السبت 20 مارس الجاري، بشكاية إلى مصالح الدائرة الأمنية الـ 21، من أجل فتح تحقيق في اختفاء مبلغ مالي فاق العشرة الآف درهم من محفظة نقود والده بعد نقله لمستعجلات مستشفى محمد السادس.
 

و وفق إفادة أحد أقارب الرجل المسن المسمى"محمد، أ" لصحيفة "المراكشي"، فإن فصول الواقعة تعود إلى يوم أمس الجمعة 19 مارس الجاري، حينما سقط السبعيني الذي يعاني من داء السكري مغمى عليه بالقرب من عمارة حمدان بحي جليز، ما استدعى تدخل عناصر الوقاية المدنية التي تكفلت بنقله إلى قسم المستعجلات بمستشفى محمد السادس لتلقي العلاج.

 

و أضاف قريب المريض، أن الأخير تم فتح محفظته بقسم المستعجلات من أجل التعرف على هويته، حيث عثر بها على بطاقة تعريفه الوطنية ورخصة السياقة وبعض الوثائق الأخرى إضافة إلى مبلغ مالي مالي يقدر بـ 10500 درهم، حيث تم ربط الإتصال بابنه الذي انتقل على عجل إلى المستشفى الجامعي، إذ فضل الأخير نقل والده الذي كان لا يزال في حالة غيبوبة إلى مصحة خاصة بالمنطقة السياحية أكدال.

 

وأكد المتحدث أن الأب تفاجأ بعد أن استفاق من غيبوبته بالمصحة الخاصة من اختفاء المبلغ المالي الذي كان بحوزته، ما جعل إبنه يتقدم صباح اليوم بشكاية إلى مصالح الأمن، مطالبا بالتحقيق في واقعة سرقة المبلغ المالي من محفظة والده وترتيب الجزاءات القانونية بحق من تبث تورطه.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات