أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

مراكش: إيداع المتهم بالضلوع في جريمة السعادة سجن لوداية


المراكشي - الاثنين 28 يونيو 2021



مراكش: إيداع المتهم بالضلوع في جريمة السعادة سجن لوداية

جليز: أحالت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، أمس الأحد 27 يونيو الجاري، على الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف، العشريني المشتبه فيه بالضلوع في جريمة القتل التي هزّت حي السعادة بتراب مقاطعة جليز في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء المنصرم.

 

و وفق المعطيات التي توصلت بها صحيفة "المراكشي"، فإن النيابة العامة استمعت إلى المتهم بشأن المنسوب إليه، قبل إحالته على قاضي التحقيق بنفس المحكمة لاستنطاقه تمهيديا والأمر بإيداعه السجن المحلي لوداية في انتظار تحديد جلسة التحقيق التفصيلي معه.

 

وكان المتهم أحيل صباح أول أمس السبت من طرف عناصر الشرطة القضائية على الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بمراكش، حيث تقرر تمديد فترة وضعه تحت الحراسة النظرية لـ 24 ساعة إضافية.

 

و وفق المعطيات التي توصلت بها صحيفة "المراكشي"، فإن المشتبه فيه المعروف ببنيته الجسمانية القوية والذي قام بتصفية زوج خالته بطعنة بواسطة قطعة حديدية على مستوى العنق، تم اعتقاله يوم الخميس المنصرم، بأحد الدواوير التابعة لجماعة ثلاثاء بوكدرة بإقليم آسفي، بناء على معلومات دقيقة وفرتها عناصر المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني المعروفة اختصارا بـ"الديستي".

 

ويشار إلى أن المشتبه فيه العشريني الذي كان يقطن بحي الزاوية العباسية بالمدينة العتيقة، والذي سبق أن صدر في حقه حكم غيابي بعشر سنوات حبسا نافذا من أجل الإغتصاب والإحتجاز وتكوين عصابة إجرامية، خلق حالة من الإستنفار في أوساط مصالح بعد تهديده بتصفية إحدى قريبات الضحية وشخص ثاني معروف بسوابقه القضائية في الإتجار بالمخدرات بحي سيدي يوسف بن علي، الأمر الذي جعل عناصر المخابرات تدخل على الخط للإطاحة به في أقرب وقت قبل تنفيذ تهديداته.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات