المراكشي





أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

مراكش: إصابتان بكورونا بالوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء


المراكشي - الاثنين 29 يونيو 2020



علمت صحيفة "المراكشي" من مصادر مطلعة، أن الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء "راديما"، سجلت بها حالتي إصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".
 

ويتعلق الأمر وفق مصادر الصحيفة، بمستخدم يقطن حي المحاميد ويشتغل بوكالة تابعة لـ"راديما" قرب "القواس" بحي المحاميد بمقاطعة المنارة، تأكدت إصابته بالوباء، مساء يوم الجمعة المنصرم، بينما الحالة الثانية تم اكتشافها ليلة أمس الأحد 28 يونيو، وتتعلق بشقيقة المصاب التي تشتغل بالمقر الرئيسي للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بشارع محمد السادس بجليز، مما يعني أن الأمر يتعلق ببؤرة عائلية.
 

و أكد مصدر مسؤول للصحيفة، أن الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء، أخضعت الخميس المنصرم، جميع الأطر والمستخدمين الذين يبلغ عددهم أزيد من 1400 للتحاليل المخبرية، إضافة إلى العاملين بالحراسة والنظافة التابعين لشركات المناولة.
 

و أبرز ذات المصدر، أن التحاليل التي خضع لها العاملون، تمت في يوم واحد بمركز الإصطياف الكهرماء، حيث انتقلت مجموعة من الفرق الطبية الى هناك للقيام بالتحاليل الخاصة بالكشف عن وباء كورونا، عبر فحص عينات من اللعاب، ليتم اكتشاف اصابة المستخدم وشقيقته بالوباء.
 

و أكد نفس المصدر، أن عمليات التعقيم التي تشهدها جميع المقرات التابعة للوكالة المستقلة منذ بداية الجائحة بشكل يومي، تم التكثيف منها بعد اكتشاف الحالتين سواء بالمقر الرئيسي أو بالوكالات المنتشرة بالمقاطعات الخمس لمراكش.


مراكش: إصابتان بكورونا بالوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات