أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
جليز

مراكش: إدارة المستشفى الجامعي تتعهد بتلبية مطالب فدراليي الصحة


المراكشي - الاربعاء 10 مارس 2021



المستشفى الجامعي: أعلن مكتب المركز الاستشفائي محمد السادس مراكش للنقابة الوطنية للصحة العمومية المنضوية تحت لواء الفيدرالية الديمقراطية للشغل، عن توصله لاتفاق حول عدد من النقاط مع إدارة المركز، عقب الاجتماع الذي جمع الطرفين يوم أمس الأربعاء 3 مارس الجاري.

 

وحسب بيان اللنقابة فقد خلص الاجتماع إلى الاتفاق على حصر لوائح تعويضات كوفيد قبل المصادقة النهائية عليها بقسم الموارد البشرية، قبل 15 مارس على أن يتم صرف هذه التعويضات أواخر شهر مارس 2021. 

 

كما اتفق الطرفان على البدء الفوري في أجرأة و تطبيق مسطرة حركية الموظفين والتطبيق السليم للنصوص  المتعلقة بتعويضات الحراسة والإلزامية، ومراجعة البيانات الفردية الخاصة بجميع الفئات وإنصاف المتضررين، و تحديد يوم الجمعة 5 مارس 2021 للبث في طريقة حساب هذه التعويضات و توحيدها بكل مستشفيات المركز.

 

كما تم الاتفاق، وفق البيان، على الإخلاء التام لمقصف الرازي قبل 31 مارس 2021، على أن تتم مناقشة طريقة اشتغاله لاحقا.

 

وأضاف البيان، أن الإدارة تعهدت بتتبع ملف مقصف ابن طفيل وتجهيزه، و كذا الإسراع في تنفيذ ما تم الاتفاق حوله بخصوص باقي المرافق الاجتماعية، ومراجعة منحة المردودية لدى بعض المتضررين، بالإضافة إلى مراجعة جميع المحاضر السابقة مع رئيس قسم  الموارد البشرية وتنفيذ النقاط التي لا زالت عالقة.

 

كما تتعهد الإدارة بالطي النهائي لملف تعويضات cop 22 وتحيين و إعداد البيانات الفردية الخاصة بcop22،  مع إحترام المسلك و تخصصات الموظفين لاسيما الذين لم يتلقوا مستحقاتهم لحد الساعة، بالإضافة الى العديد من النقاط من قبيل المسطرة التأديبية والتنقيط المهني.

 

وقد تم الاتفاق على تشكيل لجنة تتبع لتنفيذ ما اتفق عليه، وكذا تحديد موعد آخر لاستكمال مناقشة باقي نقط الملف المطلبي.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المدينة | جليز | المنارة | سيبع | النخيل | القصبة | الساحة | الضاحية