أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
السراغنة

محمد لشهب وكيلا للائحة الإشتراكي الموحد بقلعة السراغنة


المراكشي - الثلاثاء 20 يوليوز 2021



قلعة السراغنة: قرر المكتبان المحليان لفرعي الحزب الإشتراكي الموحد بقلعة السراغنة والصهريج، تقديم محمد لشهب وكيلا للائحة في الدائرة الانتخابية البرلمانية لقلعة السراغنة، ومحمد الحبيب بنشليخة وكيلا للائحة الانتخابية في الدائرة المحلية لبلدية قلعة السراغنة.
 

وعبر مجلس الحزب الإشتراكي الموحد - فرع قلعة السراغنة، خلال لقائه المنعقد أمس الإثنين 19 يوليوز الجاري، بمقر الفرع، عن تشبثه بالحزب الاشتراكي الموحد و خطه النضالي اليساري و الاشتراكي و الديمقراطي، مؤكدا رفضه الشديد للهجوم المشين و غير المبرر الذي تتعرض له الأمينة العامة نبيلة منيب، مؤكدا تضامنه معها و دعمه لها و للمكتب السياسي.

 

وعبر رفاق منيب عن استعدادهم لخوض الإنتخابات برمز الشمعة، و تقديم مرشحات و مرشحين شرفاء، مستعدين للدفاع عن الحريات العامة و مواجهة الظلم و القمع و التسلط، مع دعم خط النضال الشعبي لتحقيق العدالة الاجتماعية و المجالية و الثقافية، مؤكدين التزامهم على خوض حملة انتخابية نزيهة و نظيفة، على الرغم من كونهم بصدد مجال انتخابي موبوء بالفساد و تجار السياسة و تجار الإنتخابات.

 

ودعا الحزب كافة الشرفاء و الغيورين من أبناء قلعة السراغنة و ساكنتها، إلى تحكيم ضمائرهم و تحمل مسؤولياتهم الأخلاقية و السياسية، و العمل على محاربة سماسرة و تجار الإنتخابات أينما كانوا و حيثما حلوا، و حماية بلدهم من الفاسدين، و تحصين القلعة ما أمكن من الماكرين و المارقين، لعلها تسترجع شيئا من قيمتها و بريقها و وهجها التاريخي الذي فقدته مع هؤلاء.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

آسفي | الصويرة | الحوز | شيشاوة | السراغنة | الرحامنة | اليوسفية