المراكشي





أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
المدينة

مباراة الكوكب وتمارة تحدد مصيرالمدرب أحمد البهجة


مصطفى مندخ - الاربعاء 5 فبراير 2020


مباراة الكوكب وتمارة، ستحدد مصير أحمد البهجة مع نادي الكوكب المراكشي، وذلك بعد سلسلة من الهزائم المتتالية للفريق، هذا وقد عقد منخرطو نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، عصر أمس الثلاثاء، اجتماعا استثنائيا تداولوا خلاله الوضعية الراهنة للفريق، وما يتهدده من أزمات افتقدت معها الثقة بينيا لدى محيط الفريق.


كشفت مصادر مطلعة حضرت الإجماع الاستثنائي الذي عقده منخرطو الكوكب المراكشي أمس الثلاثاء، أن المكتب المسير لفرع كرة القدم سلم مسؤولية الإشراف على مركز التكوين القنسلي للجنة مشكلة من منخرطي النادي يرأسها رضوان حنيش، بعدما أوكل إليها تسمية كل من المدير الإداري والمدير التقني وفق مشروع واضح المعالم.

وحسب المصادر ذاتها، فالمدير التقني الجديد سيمنح الضوء الأخضر في لإدخال تغيير جدري على الوضع القائم بالمركز ، بعدما فشل مؤطروه الحاليون في منح الإضافة المرجوة للنادي، وذلك بفتح باب الترشيحات لتعيين طاقم تقني كفء باستطاعته إنجاح المشروع .

من جهة ثانية، حدد منخرطو النادي المراكشي تاريخ 13 مارس المقبل كموعد لعقد الجمع العام العادي للفريق ، بجدول أعمال محصور في مناقشة والتصويت على التقريرين الأدبي والمالي للفترة التي دبرتها " لجنة تصريف الأمور"، قبل البث في مستقبل الفرع من حيث استمراره ضمن عقد المكتب المديري كجمعية متعددة الأنشطة ، أو إعلان " الطلاق " و الخروج بجمعية وحيدة النشاط.

والحالة هاته، تؤكد مصادر " المراكشي "، يتحول خلالها الجمع العام ذاته إلى حالة " اللاعادي " لملاءمة القانون الأساسي وفق قانون التربية البدنية والرياضة 30/09، مع إقرار قانون داخلي في أفق إنشاء الشركة الرياضية.

مصدر مقرب من " المراكشي " أكد أن اسم الدكتور يونس قوبي تدوول بين بعض منخرطي النادي لشغل مهمة المدير التقني لمركز التكوين، مردفا أن التغييرات التقنية ستمس كذلك فريق الكبار، وبالأخص اسمين نشبا بينهما شنآن مؤخرا قبيل اللقاء الذي جمع فريق الكوكب المراكشي بفريق الإتحاد الرياضي.

و أردف المصدر ذاته أن المدرب أحمد البهجة أمهل لمباراة واحدة قبل تحديد مصيره مع الفريق، حيث لم يعد مخيرا في الفوز على فريق وداد تمارة السبت المقبل، لحساب الجولة 18.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المدينة | جليز | المنارة | سيبع | النخيل | القصبة | الساحة | الضاحية