أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

مؤسسة محمد السادس لرجال التعليم تنفي إشاعة الحجز في مركباتها


المراكشي - الجمعة 25 يونيو 2021



دعت مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الإجتماعية لرجال التربية والتكوين منخرطيها لاستقاء أخبار المؤسسة عن طريق قنواتها الرسمية وإدارتها المركزية أو وحداتها الجهوية، وذلك على إثر الإشاعات والأخبار المغلوطة التي يتم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في شأن الحجز في المركبات السياحية الخاصة بالمؤسسة.
 

وأوضح بلاغ للمؤسسة أنها"اعتمادا على مبدأ الخصوصية، تم تخصيص المركبات السياحية بشكل حصري وكلي لفائدة منخرطيها طيلة العطل المدرسية"، وكذلك احتراما لمبدأ التضامن، يقول البيان أنه "تم اعتماد أثمنة الفترات العادية لفائدة منخرطيها طيلة السنة".

 

وأضاف ذات المصدر أنه قد تم اعتماد قاعدة "أول قادم أول مستفيد"، كما تم إحداث منصة رقمية خاصة بالمنخرطين، تمكنهم من القيام بالحجز خلال مراحل واضحة وسهلة.

 

وذكر البلاغ أن عدد منخرطي المؤسسة في الوقت الراهن يفوق 453 ألف منخرط وأزيد من مليون ونصف مستفيد إذا أضفنا أفراد أسرهم، مقابل 110 وحدة سكنية للاصطياف بزفير بالجديدة و 247 وحدة بزفير بمراكش، مما يصعب معه تلبية رغبات الجميع في أن واحد.

 

وأشار إلى أن المؤسسة حددت مدة الإقامة القصوى خلال العطل المدرسية في أربع ليال، وضمانا لتكافؤ الفرص بين منخرطيها، وفسح المجال أمام أكبر عدد منهم للاستفادة من مركباتها السياحية.






تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات