أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

مؤسسة الأعمال الإجتماعية لموظفي الإقتصاد والمالية تفك ارتباطها بزفير


المراكشي - الجمعة 2 يوليوز 2021



أعلنت مؤسسة الأعمال الإجتماعية لموظفي وزارة الإقتصاد و المالية، أن الإتفاقية الموقعة مع مجموعة فنادق زفير «le Zephyr» قد تم الغاؤها وسحبها من البوابة الرسمية ووسائط التواصل الإجتماعي التابعة للمؤسسة.

 

وعزت المؤسسة سبب القرار إلى "العدد الكبير من الشكايات الواردة عليها بسبب غياب التفاعل الإيجابي للمجموعة المذكورة أعلاه مع طلبات الحجز المقدمة من طرف منخرطي المؤسسة، ما دفع بها إلى توقيف هذه الاتفاقية".

 

وأشارت المؤسسة في إعلان موجه لمنخرطي المؤسسة المذكورة أن الأخيرة "لا تتحمل مسؤولية تداول الاتفاقية عبر القنوات الإلكترونية غير التابعة لها رسميا، حيث يتم تحيين مواقع المؤسسة بصفة دورية بالاتفاقيات السارية المفعول".

 

وكانت مجموعة فنادق زفير المتواجدة بكل من مراكش والجديدة والتابعة لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الإجتماعية لرجال التربية والتعليم، كانت، قد أثارت ضجة خلال الأسابيع الأخيرة بعد تداول العديد من التدوينات المنسوبة رجال التعليم والتي تقول إن مسؤولو "زفير" يوفرون الحجوزات للغرباء ويقصون المنخرطين.

 

ورغم أن المؤسسة قد نفت في بلاغ لها في وقت سابق صحة هذه الإدعاءات حسب تعبيرها، إلا أن ذلك لم يضع حد لمثل هذه الشكايات الصادرة عن رجال ونساء التربية والتعليم.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات