المراكشي




أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

قويسر لـ"المراكشي": كوكب السلة مهدد بالسكتة القلبية ومغادرة البطولة رغم اقترابه من اللقب


المراكشي - الاربعاء 30 يونيو 2021



أكد عبد الحق قويسر، رئيس نادي الكوكب المراكشي لكرة السلة، أن النادي قد أضحى مجبرا على تقديم اعتذاراته و الإنسحاب من نهائيات البطولة الوطنية وكأس العرش، بعد أن أصبح الفريق غير قادر على تلبية مصاريف اللاعبين التي تصل إلى 300 ألف درهم شهريا وتكاليف التنقل والمبيت، بسبب غياب الدعم من طرف المجلس الجماعي و مسؤولي الجهة.

 

وأوضح قويسر في تصريح لصحيفة "المراكشي"، أنه في ظل هذا الوضع لم يعد بإمكان النادي الوفاء بالتزاماته للاعبين وتحمل التكاليف التي تبلغ حوالي 350 ألف درهم شهريا، مشيرا إلى أنه لولا بعض المساعدات التي يتحصل عليها من طرف غيورين على ممثل مدينة مراكش الأول في رياضة كرة السلة، وأندية تساهم معه بوسائل النقل الخاصة بها، لأرغم الفريق على الإنسحاب من البطولة مبكرا.

 

واستطاع فريق الكوكب المراكشي لكرة السلة ذكور وإناث، تحقيق نتائج طلائعية خلال هذا الموسم، حيث لا تفصله إلا خطوات قليلة على تحقق اللقب الثاني له تواليا، كما أن فريق الإناث لكرة السلة قد تمكن من التتويج بلقب البطولة للموسم الماضي، وكان وصيف البطل لكأس العرش، انجازات لم تشفع للنادي المراكشي الذي أضحى مهددا خلال هذا الموسم بالسكتة القلبية عقب تراكم مصاريف اللاعبين وعجزه عن تلبية مصاريف المنافسات، بسبب سياسة الأذان الصماء التي ووجهت بها طلباته لتمكينه من الدعم الجماعي، إضافة إلى غياب دعم المستشهرين نظرا إلى التداعيات التي خلفتها جائحة كوفي 19، مما سيجعل النادي مهددا بتقديم اعتذاراته خلال باقي المقابلات المقبلة.

 

وتأمل مكونات النادي المراكشي في أن تجد مراسلاتهم ومناشداتهم التفاتة من مسؤولي المدينة سواء الجهة أو مجلس العمالة، لتفادي سيناريو مغادرة الكوكب المراكشي لكرة السلة لنهائيات البطولة الوطنية وكأس العرش بسبب هذه الأزمة، مما سيشكل خسارة كبيرة لمراكش.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات