أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

قطاع الطرق يزرعون الرعب في نفوس مستعملي الطريق بين مراكش وأوريكة


المراكشي - السبت 14 نونبر 2020



يعيش مستعملو الطريق الإقليمية الرابطة بين مراكش و أوريكة على مستوى دوار "كوكو" على وقع حالة من الهلع والرعب مؤخرا، جراء اعتراض سبيل العديد منهم من طرف عصابة إجرامية تتكون من حوالي عشرة أفراد، مختصة في السرقة عن طريق العنف وباستعمال الأسلحة البيضاء. 

 

ووفق مصدر مطلع، فقد سجلت مؤخرا العشرات من عمليات السرقة التي استهدفت مستعملي الطريق الرابط بين مراكش و أوريكة، وبالضبط على مستوى دوار "كوكو" بتراب جماعة تسلطانت، غالبيتهم من أصحاب الدراجات النارية.  

 

وكشف أحد ضحايا عمليات السرقة، في اتصال هاتفي مع صحيفة "المراكشي" أنه تفاجأ وهو قادم من منطقة أوريكة باعتراض حوالي عشرة أشخاص له على مقربة من دوار "كوكو"، كانوا على متن دراجات نارية و مدججين بالأسلحة البيضاء، حيث قاموا بسرقة دراجته النارية ومبلغ مالي، إضافة إلى هاتفه النقال.

 

 وقد طالب الضحية برفقة ضحايا آخرين من عناصر الدرك الملكي، بالتدخل الحازم لإيقاف عناصر العصابة الإجرامية، و وضع سد أمني على مقربة من دوار "كوكو" للحد من تفشي ظاهرة السرقة.

 



1.أرسلت من قبل محمد في 20/11/2020 18:20
الله يعطيك الصحة و تحية لرجال الدرك الملكي خدامين كايصفيو فجماعة تسلطانت شكرا

تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات