المراكشي





أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
المدينة

قاضي التحقيق يقرر إيداع ابتسام باطما سجن لوداية بمراكش


المراكشي - الجمعة 13 مارس 2020


قرر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بمراكش، منذ قليل من يومه الجمعة، إيداع ابتسام باطما شقيقة المغنية دنيا باطما سجن لوداية بالضاحية الغربية لمدينة مراكش، على ذمة التحقيق.


المحكمة الابتدائية: أودع قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بمراكش، ابتسام باطما سجن لوداية بضاحية مراكش الغربية على ذمة التحقيق، في ملف ثاني مرتبط بدوره بقضية حسابات التشهير والابتزاز "حمزة مون بيبي".
 

وجاء قرار قاضي التحقيق، إثر تأكيد عائشة  عياش، مصممة الأزياء التي جرى اعتقالها منذ أسابيع، بعد ترحيلها من الإمارات العربية المتحدة (تأكيدها) خلال جميع مراحل البحث والتحقيق، أن ابتسام باطما إلى جانب "سيمو بلبشير" و"عدنان" المعروف بـ"مول الفيراري"، جميعهم ضالعون في قضية حسابات الابتزاز و التشهير  "حمزة مون بيبي".
 

هذا، وكانت معتقلة أخرى في قضية "حمزة مون بيبي"، تدعى "صوفيا"، وهي المساعدة الخاصة لعائشة عياش، قد أكدت خلال البحث معها وأثناء التحقيق، أن ابتسام باطما متورطة في قضية "حمزة مون بيبي".
 

وإلى ذلك، ومباشرة بعد  اعترافات عائشة عياش وصوفيا، أعطى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش، تعليماته للفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، حيث تم الاستماع إلى ابتسام باطما قبل أن يجري تقديمها أمام النيابة العامة صباح يومه الجمعة، والتي احالتها على قاضي التحقيق ملتمسة منه التحقيق معها في حالة اعتقال، وهو الملتمس الذي استجاب له قاضي التحقيق، ليقرر إيداعها سجن لوداية.

ويذكر أن ابتسام باطما لا زالت تخضع للتحقيق رفقة شقيقتها دنيا باطما، على خلفية الشكاية الأولى، والتي بموجبها قرر قاضي التحقيق منحهما السراح بكفالة قدرها 30 و50 مليون لشقيقتها دنيا.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المدينة | جليز | المنارة | سيبع | النخيل | القصبة | الساحة | الضاحية