المراكشي




أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

في أول خروج لها بعد الإدانة.. سلطانة تتشبث ببراءتها وتقصف باطما


المراكشي - الجمعة 26 مارس 2021



علقت مصممة الأزياء سهام بادة الشهيرة بلقب "سلطانة"، عن الحكم القضائي الذي أصدرته في حقها غرفة القضايا الجنحية بمحكمة الإستئناف بمراكش، بداية الأسبوع، والقاضي بحبسها 4 أشهر وأدائها غرامة مالية قدرها 3000 درهم، بأنها بريئة من كل الإتهامات.
 

ونشرت سلطانة عبر حسابها الرسمي على الأنستغرام، "بالنسبة للحكم لي خرج ما تفرحوش بزاف، حتى يدخلوا لي دايرين عاد يدخلوا لي ما دايرينش، السيدة لي صورت اعترفت بفمها على أنني ما حرضتهاش"، في إشارة إلى المتهمين المتورطين في ملف "حمزة مون بيبي"، ويتعلق الأمر بكل من المغنية "دنيا باطمة" وشقيقتها.

 

وكانت الغرفة الجنحية لدى محكمة الإستئناف بمراكش، قد أيدت الحكم الإبتدائي القاضي بإدانة "سلطانة"، بـ 4 شهرا حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 3000 درهم، وذلك خلال جلسة المحاكمة التي استمرت لساعات متأخرة من مساء الخميس 13 غشت المنصرم.
 

كما قضت هيئة المحكمة بإدانة شريكة سلطانة بـ10 أشهر نافذة وغرامة 5000 درهم، بالإضافة إلى 50 ألف درهم كتعويض تضامني لفائدة دنيا باطما بين مصممة الأزياء وشريكتها.

 

وتم متابعة سهام بادة في حالة سراح بينما شريكتها قد توبعت في حالة اعتقال، بعد أن وجهت لهما تهمة "القيام عمدا ببث وتوزيع تركيبة من صور اشخاص بقصد التشهير بهم والقيام عمدا ببث وتوزيع وتسجيل صور اشخاص اثناء تواجدهم في مكان خاص".

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات