أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
سيبع

فيديو: احتجاج أولياء التلاميذ على إدارة مؤسسة "الأمنية" بـ"سيبع"


المراكشي - السبت 27 يونيو 2020


احتج العشرات من أولياء وآباء التلاميذ بالمؤسسة التربوية الخاصة "الأمنية" بمقاطعة سيدي يوسف بن علي، صباح اليوم السبت، وذلك بعدما رفضت إدارة المؤسسة التجاوب مع مطالبهم في شأن واجبات التمدرس خلال الشهور الثلاثة الأخيرة التي انقطع فيها التلاميذ عن الدراسة الحضورية واكتفوا بتلقي الدروس عن بعد.


 

 



1.أرسلت من قبل Youssef في 27/06/2020 15:14
ما يقال في هذا الفيديو هو كذب على المؤسسة فأنا أب أدرس ابني بها وقد حددت المؤسسة نسبة تخفيض70% بالنسبة للروض و 50% بالنسبة للسلكين الابتدائي والإعدادي

2.أرسلت من قبل أبو أيمن في 27/06/2020 19:39
تحية لجريدة المراكشي ولأمهات وأولياء وآباء تلاميذ مؤسسة الأمنية الخاصة هذه الأخيرة لم تستجب لدعوات الجمعية القاضية برفع العبء عن كاهل الأسر المتضررة بسبب جائحة كرونة بل حتى الفئات الغير متضررة امتعضت من هذا التعنت الذي يبرره تواضع مردودية التعليم عن بعدوعدم تحقق الشرط الذي على أساسه تلتزم الأسر بالواجب الشهري كاملا الا وهو التعليم الحضوري والإستفادة من خدمات ومرافق المؤسس يجب أن تحل المسألة بمقاربةتضع مصلحة المتعلم قبل الإعتبارات المادية.

3.أرسلت من قبل أم أيمن السرغيني في 27/06/2020 22:25
ما يحز في النفس هو تبني هؤلاء الاباء منهجية الكذب والنفاق لكسب تعاطف الناس. يتبين جليا من خلال تدخل بعض الاباء (على حسب قولهم) أن مديرة المؤسسة خفضت 50 % في السلكين الابتدائي والاعدادي. وأن ماتسميه صاحبة الڤيديو (حق مشروع) هو الاعفاء التام
من مصاريف التمدرس. ألا يمكن تسمية هذا تهربا من المسؤولية و استغلالا للظرفية؟ أي آباء وأي مواطنين أنتم؟

تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المدينة | جليز | المنارة | سيبع | النخيل | القصبة | الساحة | الضاحية