أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

فشل المفاوضات بين الكوكب المراكشي والإطار محمد الكيسر


المراكشي - السبت 14 نونبر 2020



كشف مصدر مطلع لصحيفة "المراكشي"، أن المفاوضات بين لائحة رضوان حنيش المرشحة الوحيدة لقيادة نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، والإطار الوطني محمد الكيسر قد بائت بالفشل.

   

ووفق ذات المصدر، فقد دخلت لائحة رضوان حنيش في مفاوضات مع المدرب محمد الكيسر عقب الجمع العام الإنتخابي، الذي تم تأجيله لعدم اكتمال النصاب القانوني، حيث تم الإتفاق معه في البداية قبل أن تتعثر المفاوضات أمس الجمعة. 

 

ولازالت أسماء عديدة مطروحة على طاولة رضوان حنيش وأعضاء لائحته، حيث سيتم اختيار الربان القادم في غضون الساعات القليلة القادمة، لانطلاق استعدادات النادي للموسم الكروي القادم، والتي تأخرت كثيرا، حيث أن فارس النخيل برفقة شباب أطلس خنيفرة هما الفريقان الوحيدان اللذان لم تنطلق استعداداتهما. 

 

ويشار أن أعضاء لائحة رضوان حنيش قد قرروا بالإجماع يوم الأربعاء الماضي تدبير الأمور التسييرية للفريق إلى حين عقد الجمع العام القادم، بعدما قرر شفهيا رئيس لجنة تصريف الأمور الإنسحاب من مهامه وإتاحة الفرصة للائحة المرشحة لقيادة المكتب المديري للنادي.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات