المراكشي




أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

فريق الحسنية يزيح الكوكب من منافسات كأس العرش بالضربات الترجيحية


المراكشي - الاربعاء 3 مارس 2021



تمكن فريق حسنية أكادير ببطاقة العبور من العبور إلى ربع نهائي كأس العرش، على حساب مضيفه فريق الكوكب المراكشي، بنتيجة أربع أهداف مقابل ثلاثة، بعد مباراة صعبة شهدها الملعب الكبير بمراكش اليوم الأربعاء 3 مارس الجاري.
 

وحصد الفريق السوسي الفوز من ضربات الترجيح بعدما تمكن الحارس الحواصلي من التصدي لضربة الجزاء الحاسمة، لتنتهي المباراة بنتيجة أربعة مقابل ثلاثة.

 

وتمكن فريق الكوكب المراكشي من افتتاح حصة التسجيل من ضربة جزاء تصيدها المراكشيون في الوقت القاتل للشوط الإضافي الأول، ترجمها اللاعب رضا الزمراني إلى هدف لفائدة الكوكب، ولكن لم يستطع هذا الأخير الحفاظ على هذا التقدم، حيث سجلت الحسنية هدف التعادل خلال الشوط الإضافي الثاني.

 

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل صفر لمثله، بعد شوطين كانت نتيجتهم البياض، حيث عرف الشوط الأول من عمر اللقاء محاولات قليلة كانت أبرزها تسديدة حمزة المالكي التي نابت فيها العارضة عن الحارس، وتسديدة يوسف مهري في حدود الدقيقة 30 والتي ارتطمت هي الأخرى بالعارضة.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات