لائحة المواد
أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
المنارة

عصابة مدججة بالأسلحة البيضاء تروع المحاميد5 والأمن يتدخل


المراكشي - الثلاثاء 25 فبراير 2020


أوقفت مصالح الأمن، منذ قليل من ليلة يومه الإثنين، اثنين من أفراد عصابة مكونة من ستة أشخاص، بالمحاميد 5 بمقاطعة المنارة، كانوا مدججين بأسلحة بيضاء يعترضون سبيل المارة ويسلبونهم متعلقاتهم بعد تعريضهم للضرب.


المحاميد 5: : أوقفت مصالح الشرطة منذ قليل، اثنين من أفراد عصابة مكونة من 06 أشخاص، كانوا مدججين بالأسلحة البيضاء على مستوى شارع النخيل بالمحاميد 5 بمقاطعة المنارة، إذ روعوا ساكنة المنطقة باستعمال أسلحة بيضاء في اعتراض سبيلهم وسرقة متعلقاتهم.
 

وبحسب مصادر من عين المكان، فإن أفراد العصابة المذكورة، اعترضوا سبيل مواطن وسلبوه دراجته النارية بعدما وجهوا له ضربات في انحاء مختلفة من جسده، نزف فيه إثرها على مستوى الرأس، فيما  اضطر شاب آخر، كان برفقة فتاة إلى ترك دراجته وإطلاق سيقانه للريح، خوفا من أن ينتهي إلى نفس المصير.
 

هذا، وقد استنفر الحادث مصالح الأمن من الدائرتين الـ12 و20، إضافة إلى عناصر من الشرطة القضائية، والتي حلت بعين المكان، على متن ثلاث سيارات للمصلحة وسيارات خاصة، حيث تمكنوا من إيقاف اثنين من أفراد العصابة فيما لاذ الباقون بالفرار.
 

وأكد شهود عيان لصحيفة "المراكشي"، أن الموقوفين من طرف رجال الشرطة، أحدهما يقطن بـ بلوك 34، وهو شبه مختلف عقلي ويتعاطى اقراص الهلوسة، فيما الثاني غريب عن المنطقة.
 

وفي اتصال بمسؤول أمني، قلل من أهمية الحادث، مؤكدا أن مشتبه بهما اثنين هما من كان وراء ترويع السكان، حيث كان أحدهما يحمل سكينا كبير الحجم، ويبحث عن غريمه من أجل تصفية حسابات شخصية، غير أن الشخصين المذكورين روعا بعض المارة من السكان الذين استنجدوا بالأمن قبل أن يجري إيقافهما.
 

هذا، وقد تم نقل الموقوفين إلى الدائرة الأمنية الـ12، من أجل تحرير محضر الإيقاف والإستماع للضحايا، قبل إحالة الموقوفين على مصالح الشرطة القضائية لاستكمال إجراءات البحث وإخضاعهما لتدابير الحراسة النظرية، فيما لازال البحث جاريا عن باقي الشركاء.
 

 وإلى ذلك، فقد أكدت مصادر لصحيفة "المراكشي"، أن دواري حاحة وشعوف قرب حي معطا الله بحي المحاميد، شهدا في الساعات الأولى من صباح يومه الإثنين، صدامات عنيفة بين افراد مجموعتين منحرفتين، استعملت فيها أسلحة بيضاء، مخلفة جرحى في صفوف الطرفين.

 

 



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المدينة | جليز | المنارة | سيبع | النخيل | القصبة | الساحة | الضاحية