أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

عصابات "سـ90" تواصل عمليات النشل بشوارع مراكش في رمضان


المراكشي - الاربعاء 5 ماي 2021



عصابات "سـ90" تواصل عمليات النشل بشوارع مراكش في رمضان

جليز: يواصل ممتهنو السرقة بالنشل باستعمال الدراجات النارية الصينية الصنع "سـ90"، استهداف المارة بعدد من أحياء وشوارع المدينة الحمراء خلال شهر رمضان المبارك.

 

و وفق المعطيات المتوفرة لصحيفة "المراكشي"، فإن آخر مشاهذ النشاط الإجرامي لهاته الفئة من اللصوص، كان المقطع الطرقي الرابط بين شارع عبد الكريم الخطابي وطريق البيضاء مسرحا لها ظهر يوم أمس الثلاثاء، حيث نفد شخصين كانا على متن دراجة نارية من نوع "سـ 90" سوداء اللون عمليتين متتاليتين بنفس الشارع، استهدفتا رجلا وفتاة.

 

وعلمت الصحيفة أن الضحيتين توجها إلى مقر الدائرة الأمنية الرابعة عشر من أجل الإبلاغ عن تعرضهما لعملية سرقة هاتفيهما عن طريق النشل.

 

ويأتي هذا بعد يوم واحد فقط على اعتقال لص على متن دراجة نارية من نوع "سـ 90"، ينشط بأحياء السعادة، الشرف والصنوبر بمقاطعة جليز، بعدما ارتابت عناصر فرقة الدراجين في ردة فعل الموقوف حينما لمح أفراد الدورية الأمنية، حيث عثر بحوزته لحظة تفتيشه على هاتفين نقالين مسروقين.

 

 وقد تم إخضاع الموقوف الذي تم التعرف عليه من طرف ضحيتين تحت تدابير الحراسة النظرية، لحين إحالته اليوم الأربعاء على النيابة العامة المختصة. 

 



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات