أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

عاد من صلاة الفجر فصعق بعشيق زوجته في غرفة نومه بـ"آسني"


المراكشي - الجمعة 14 فبراير 2020


صعق مواطن بدوار "تكاديرت نايت علي" بالجماعة القروية "أسني"بإقليم الحوز، يوم أمس الخميس، عندما اكتشف وجود زوجته برفقة غريب على فراش الزوجية.


أسني: أوقفت مصالح الدرك الملكي بجماعة أسني بإقليم الحوز، صباح يوم أمس الخميس، متزوجة وعشيقها المتورطين في الفساد والخيانة الزوجية، بعد ضبطهما متلبسين بالجرم المشهود بغرفة نوع الزوج.

وبحسب جريدة "مراكش الآن"، فإن الزوج غادر بيته بدوار "تكاديرت نايت علي"، في اتجاه مسجد الدوار من أجل أداء صلاة الفجر، قبل أن يعود ويصعق بوجود غريب بغرفة نومه رفقة  زوجنه، التي له منها طفلان، ما جعله يصرخ بأعلى صورته مستنكرا هذا المشهد الذي لم تصدقه عيناه.

هذا، وقد التحق عدد من الجيران بمكان الواقعة، حيث استنكروا الحادث، ما جعلهم يحاصرون الزوجة وعشيقها إلى حين وصول مصالح الدرك الملكي، ليتم اقتيادهما إلى مقر الدرك بالجماعة القروية "آسني".

هذا، وقد تم الاستماع للزوج وبعض الجيران الذين عاينوا الحادث في محاضر رسمية، فيما تم إخضاع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية، قبل  إحالتهم على النيابة العامة المختصة.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات