أقاليم

طقس الخميس: حرارة منخفضة وسحب متفرقة بجهة مراكش آسفي

من المرتقب أن تكون صافية إلى قليلة السحب بجهة مراكش آسفي اليوم الخميس 12 يناير الجاري، ودرجة الحرارة ستكون منخفضة، حسب معطيات الأرصاد الجوية، أما بالنسبة للرياح فمن المتوقع أن تهب شمالية إلى شمالية شرقية، وسرعتها من المرتقب أن تكون متوسطة إلى منخفضة.

 

بمراكش يتوقع أن تكون الأجواء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 8 و20 درجات، فيما الرياح تهب شمالية إلى شمالية شرقية،  وسرعتها تتراوح ما بين 11 و19 كيلومترا في الساعة. 

 

بآسفي من المنتظر أن تكون الأجواء صافية على العموم، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 13 و22 درجة، فيما الرياح تهب شرقية إلى شمالية شرقية،  وسرعتها تتراوح ما بين 33 و40 كيلومترا في الساعة. 

 

من المرتقب أن تكون السماء بالصويرة صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة تتراوح ما بين 14 و23  درجة، فيما الرياح تهب شمالية شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين 41 و59 كيلومترا في الساعة.

  

بإقليم شيشاوة يتوقع أن تكون السماء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة تصل إلى ما بين 11 و22 لرياح تهب شرقية إلى شمالية شرقية، بسرعة تتراوح ما بين 26 و38 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم الحوز الأجواء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة تتراوح 4 و15 وتهب الرياح شمالية إلى شمالية غربية، وتتراوح سرعتها بين 9 و17  كيلومترا في الساعة.

 

إقليم قلعة السراغنة، الأجواء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة تتراوح ما بين 7 و20 درجة، فيما الرياح شمالية، بسرعة تتراوح ما بين 14 و27 كيلومترا في الساعة.

 

 وبإقليم الرحامنة الأجواء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة تصل إلى ما بين 9 و20 درجة، الرياح تهب شمالية شرقية، سرعتها تتراوح ما بين 13 و20 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم اليوسفية الأجواء صافية على العموم، ودرجة الحرارة تسجل ما بين 10 و20 درجة، فيما الرياح شمالية شرقية، وتتراوح سرعتها إلى ما بين 27 و35  كيلومترا في الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى