Site icon Almarrakchi

طقس الإثنين: سماء صافية إلى قليلة السحب وحرارة معتدلة بجهة مراكش

من المرتقب أن تكون السماء صافية الى قليلة السحب بجهة مراكش آسفي، اليوم الإثنين 10 أبريل الجاري، مع احتمال تساقط قطرات مطرية بمراكش والسراغنة، فيما درجة الحرارة ستكون معتدلة، حسب معطيات الأرصاد الجوية، أما بالنسبة للرياح فمن المتوقع أن تهب شمالية إلى شمالية شرقية وسرعتها من المرتقب أن تكون متوسطة إلى منخفضة.

بمراكش يتوقع أن تكون الأجواء صافية وأحيانا غائمة مع احتمال تساقط قطرات مطرية، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 15 و31 درجة، فيما الرياح تهب شمالية الى شمالية شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين 22 و25 كيلومترا في الساعة.

 

بآسفي من المنتظر أن تكون الأجواء صافية على العموم، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 15 و26 درجة، فيما الرياح تهب شمالية إلى شمالية غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 41 و48 كيلومترا في الساعة.

 

من المرتقب أن تكون السماء بالصويرة صافية على العموم، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 16 و26 درجة، فيما الرياح تهب شمالية إلى شمالية غربية وسرعتها تتراوح ما بين 42 و51 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم شيشاوة يتوقع أن تكون السماء صافية على العموم، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 16 و31 الرياح تهب شمالية شرقية، بسرعة تتراوح ما بين 28 و43 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم الحوز الأجواء صافية الى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح 10 و27 وتهب الرياح شمالية، وتتراوح سرعتها بين 13 و15 كيلومترا في الساعة.

 

إقليم قلعة السراغنة، صافية إلى قليلة السحب مع احتمال تساقط أمطار، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 11 و31 درجة، فيما الرياح شمالية الى شمالية شرقية، بسرعة تتراوح ما بين 24 و39 كيلومترا في الساعة.

 

وبإقليم الرحامنة ستكون السماء صافية الى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 15 و31 درجة، الرياح تهب شمالية الى شمالبة غربية وسرعتها تتراوح ما بين 32 و36 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم اليوسفية صافية على العموم، ودرجة الحرارة ستسجل ما بين 15 و32 درجة، فيما الرياح شمالية شرقية وتتراوح سرعتها إلى ما بين 30 و35 كيلومترا في الساعة.

Exit mobile version