أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

طقس الأحد: ارتفاع الحرارة إلى ما فوق الـ30 بجهة مراكش آسفي


المراكشي - الاحد 18 أكتوبر 2020


ستعود درجة الحرارة إلى الارتفاع لما فوق 30 درجة اليوم الأحد 18 أكتوبر الجاري بجهة مراكش آسفي، وستكون الأجواء قليلة السحب إلى غائمة بمعظم الأقاليم، حسب معطيات مديرية الأرصاد الجوية، وبالنسبة للرياح ستكون متفاوتة الوجهة بين منطقة وأخرى، حيث ستتراوح بين جنوبية وشمالية شرقية وسرعتها منخفضة إلى متوسطة على العموم.


 

 ستكون الأجواء غائمة إلى قليلة السحب بمراكش وضاحيتها، ودرجة الحرارة تتراوح ما  بين 13 و31 درجة، وتهب الرياح شمالية وسرعتها تتراوح ما بين 21 و33 كيلومترا في الساعة.

 

سماء إقليم آسفي غائمة إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة تصل إلى ما بين 13 و20 درجة، وتهب الرياح غربية إلى جنوبية غربية بسرعة تتراوح ما بين 22 و35 كيلومترا في الساعة.

 

بالصويرة ستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة، ودرجة الحرارة تتراوح ما بين 13 و20 درجة، والرياح تهب غربية إلى جنوبية غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 23 و41 كيلومترا في الساعة.

  

بإقليم شيشاوة ستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة، ودرجة الحرارة تصل إلى ما بين 10 و26 درجة، الرياح ستهب شمالية غربية، بسرعة تتراوح ما بين 25 و39 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم الحوز، أجواء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة تتراوح ما بين 17 و38  درجة، وتهب الرياح غربية الى شمالية غربية، وتتراوح سرعتها بين 10 و15 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم قلعة السراغنة، السماء قليلة السحب إلى غائمة، ودرجة الحرارة تتراوح ما بين 6 و24 درجة، وتهب الرياح شرقية شمالية شرقية بسرعة تتراوح ما بين 13 و15 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم الرحامنة اليوم الأجواء صافية إلى قليلة السحب قليلة السحب، ودرجة الحرارة تصل إلى ما بين 12 و30 درجة، والرياح تهب جنوبية شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين 28 و29 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم اليوسفية، ستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة، ودرجة الحرارة تسجل ما بين 11 و28 درجة، فيما الرياح ستكون غربية، وتتراوح سرعتها ما بين 30 و 35 كيلومترا في الساعة.



تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات