أرسل لصديق
قابلة للطباعة
تكبير حجم النص
تصغير حجم النص
مراكش

ضربات الترجيح تحرم الإتفاق المراكشي من لقب بطل القسم الأول هواة


المراكشي - الاثنين 19 يوليوز 2021



حرمت ضربات الترجيح قبل قليل من عشية يومه الإثنين 19 يوليوز الجاري، فريق الإتفاق المراكشي من لقب بطل القسم الأول هواة، أمام فريق أمل الفتح الرياضي، خلال النهائي الذي احتضنه ملعب البشير بالمحمدية.
 

وافتتح الفتح الرياضي حصة التسجيل في حدود الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول من قدم اللاعب أشرف رمزي، حيث انتهى الشوط الأول للمباراة بتقدم الفريق العاصمي بهدف لصفر، وقد تحصل هذا الأخير على ضربة جزاء في الدقيقة 70 عقب لمسة يد من طرف اللاعب كريم شاكور، نفذها المهاجم أشرف رمزي إلا أن الحارس المراكشي نور الدين بلكميري قد تمكن من التصدي لها، ما منح للاتفاق جرعة معنوية مكنته من الحصول على ضربة جزاء إثر تدخل خشن من طرف حارس مرمى الفتح الرياضي، المهدي بلعربي، نفذها هداف الفريق المراكشي جواد القوس بنجاح، لتنتهي المباراة بالتعادل هدف لمثله.

 

ونجح فريق أمل الفتح الرباطي في تحقيق الفوز بضربات الترجيح بعد أن أضاع فريق الإتفاق ضربتين.

 

وكان الاتفاق قد تصدر ترتيب مجموعة الجنوب برصيد 60 نقطة متقدما على مطارده مولودية أسا بفارق نقطة واحدة، لينتزع رسميا بطاقة الصعود إلى القسم الوطني للهواة كثالث ممثل لجهة مراكش أسفي إلى جانب كل من أولمبيك اليوسفية ووداد قلعة السراغنة.

 


تعليق جديد
Twitter

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي المراكشي
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

مراكش | الأقاليم | رأي | مجلة | المراكشي | اجتماعيات